فن وثقافة

تعرف على أخر إرادات فيلم «بلوموندو» لحسن الرداد

كتبت – أميرة عاطف

حافظ الفنان حسن الرداد على تصدره للمركز الثاني في إيرادات شباك تذاكر السينما، من خلال أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم “بلوموندو”.

وجاءت إيرادات فيلم بلوموندو 343 ألف جنيهًا، في أسبوع عرضه الخامس، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 5.1 مليون جنيهًا.
ويضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرز هم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وإنجي وجدان، وهاجر أحمد، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد محمود، وآخرين، ومن تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول “تميم بلوموندو” الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا.

وكان حسن الرداد، قد شارك مؤخرًا في فيلم “تحت تهديد السلاح”، بطولة مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

ودارت أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنًا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي.

وفي سياق أخر لم يحسم حسن الرداد موقفه من دراما رمضان 2024 حتى الأن، حيث كان من المقرر أن يشارك بمسلسل بعنوان ” المحارب”، وكان من المقرر أن يشارك في بطولة محارب بجانب حسن الرداد عدد من النجوم منهم ماجد المصري، كريم عفيفي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ونور محمود، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث محارب في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلاله حسن الرداد بدور سائق ميكروباص اسمه عزيز محارب، أصوله صعيدية ويهرب من الثأر، ويمر بالعديد من الأزمات خلال الأحداث.

و يستعد الرداد للوقوف على خشبة المسرح مع زوجته إيمي سمير غانم من خلال مسرحية التلفزيون، المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى