منوعات

تعرض أحد أفراد طاقم عمل “بطلوع الروح” للخطف في لبنان

كتبت أميرة السمان

تعرض أحد طاقم عمل مسلسل “بطلوع الروح” للخطف في أثناء تصوير المسلسل في مدينة بعلبك في لبنان، بالقرب من منطقة بريتال على إحدى الطرق السريعة.

وكتب محمد فارس شقيق الممثل محمود فارس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تعرض فريق عمل مسلسل بطلوع الروح لعملية خطف في أثناء تصوير المسلسل، والجيش اللبناني تدخل لإنقاذهم.

يذكر أن من تعرض للخطف هو محاسب بشركة الصباح للإنتاج وليس أحد أبطال المسلسل، كما زعم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار مسلسل بطلوع الروح ضجة واسعة قبل عرضه، وذلك بسبب تناوله قضية الأرهاب وداعش وكيف يستدرجون المواطنين لاتباع عقائدهم المتطرفة، وتطرق المسلسل في أولى حلقاته والذي عرضت منذ قليل إلى مذبحة الأرمن والاحتلال العثماني، إذ قال سليم الذي يقوم بدوره أيمن عزب خلال الحلقة إن العثمانيين محتلون ويحاولون تغيير الحقائق.

وشهدت أحداث الحلقة الأولي من مسلسل “بطلوع الروح” علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية ، والذي يقوم ببطولته كل من منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم.

وجاءت أحداث الحلقة الأولي مشوقة، حيث دارت الأحداث حول زوجين “منة شلبي ومحمد حاتم” تنشأ بينهم قصة حب في الجامعة وتكلل بالزواج، إلا أن الزوج تحدث تغيرات بعد أن يصبح متشددًا دينيا، ويخدع زوجته بالسفر إلي تركيا للاحتفال بعيد زواجهما، وبعد السفر تفاجأ الزوجة “منة شلبي” برفقة زوجها الا انها تفاجيء بوجود زميل له في الجامعة، الذي يخطف نجلهما بعلم والده الذي يخير زوجته إما بالرحيل والعودة إلي مصر وعدم السماح لها برؤية ابنها مره أخري أو الذهاب معه إلي دولة الخلافه “كما يدعي” في نهاية الحلقة تذهب معه بعد ان تفشل الشرطة في اعادته لها.

ومسلسل “بطلوع الروح” من المقرر أن يضم عددا كبيرا من الأبطال وهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدنى، ودياموند عبود، وعادل كرم .

يضم مسلسل “بطلوع الروح” العديد من الجنسيات ضمن طاقم الممثلين سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق ، خاصة ان تصويره سيكون في عدد من الدول الا ان الجزء الاكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظرا لتقاربها من دولة سوريا من إخراج كاملة أبو ذكرى، وهى صاحبة عدد من الأعمال الناجحة فنياً وجماهيريا، أبرزها “سجن النساء”، و”واحة الغروب”، و”ذات”، و”100 وش” ومن تأليف محمد هشام عبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى