حوادث

تعرضت للتهديد … التحريات الأولية تكشف تفاصيل محاولة طالبة الإنتحار داخل مدرسة بالدقهلية

كتب – وليد المصري

كشفت التحريات الأولية التي اجرتها مباحث مركز شرطة المطرية بمحافظة الدقهلية في واقعة إصابة طالبتان بمدرسة الثانوية بنات الفنية التجارية بالمطرية، بإصابات بالغة وكسور وذلك عن قيام إحداهن بإلقاء نفسها من الطابق الرابع رغبه منها في انهاء حياتها بسبب تلقيها تهديدات من احد الاشخاص تربطها به علاقه عاطفيه، و تصادف سير طالبه زميلتها بفناء المدرسة لتصاب هي الأخرى لسقوطها علي راسها، و جرى نقل الحالتين الي مستشفي المنزلة المركزي لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير امن الدقهلية، قد تلقى اخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشاره الي مأمور مركز شرطة المطرية من مستشفي المطرية المركزي بوصول” ن .ع .ا”، 17 عامًا، طالبة بمدرسة الثانوية بنات الفنية التجارية بالمطرية “إدعاء سقوط من علو”.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد معاذ جمال، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وجود طالبة أخرى تدعي “هـ .م .ا”، مصابه بكدمات وكسور علي اثر سقوط زميلتها عليها من الطابق الرابع وتصادف مرور الثانية بفناء المدرسة وسقطت عليها الأولى.

كما تبين قيام الأولي بمحاولة انهاء حياتها بإلقاء نفسها من الدور الرابع بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة لقيام احد الاشخاص تربطه بها علاقة عاطفيه بتهديدها .

جرى نقل الحالتين المصابتين الي مستشفي المنزلة المركزي وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى