الموقعتحقيقات وتقارير

تعب أعصابنا.. زوجة “بيج رامي” تكشف لـ”الموقع” تفاصيل فوز زوجها ببطولة “مستر أولمبيا”

كتبت- دعاء رسلان

أجواء من الفرحة تغمر أسرة البطل ممدوح السبيعي والشهير بـ”بيج رامي”، عقب حصوله على لقب مستر أولمبيا 2021، وذلك للعام الثاني على التوالي، وتفوقه على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان.

وكشفت مروة عبدالله زوجة بطل كمال الأجسام”بيج رامي”، عن حديثها مع زوجها بعد انتهاء العرض الخاص به، مبينةً أنه شعر بالرضا على أداءه واستطاع ابهار العالم، وتحدثت معه عن الوقت المتبقي لانتهاء البطولة وأخبرها أنه ما زال هناك بعض الوقت.

وأضافت زوجة “بيج رامي” لـ”الموقع” أنها تحدثت معه منذ قليل وكان في حالة شديد من الإرهاق نتيجة للتوتر وقلة النوم، وذلك لأن البطولة كانت في فجر اليوم الأحد.

وتابعت أنه كان يتحدث إليها باستمرار عن أنه سيحصل على المركز الثاني في البطولة، الأمر الذي جعلها تشعر بالتوتر، كونها تريده أن يحصل على المركز الأول كما فعل العام الماضي.

وبينت مروة أنه منذ أمس كان هناك ضغط كبير نتيجة للتوتر، مضيفةً أنه عقب تقديمه العرض الثاني، توجهت بالدعاء لله عز وجل أن يوفق زوجها ويدعمه، لكي يحقق الفوز والتتويج ببطولة “مستر أولمبيا”.

واستكملت: “بشكر كل الناس اللي دعمت زوجي في بطولة مستر أولمبيا.. وهو لسه عنده بعض الأعمال في الخارج وهيقدم عرض شرفي ثم يعود إلى القاهرة مرة أخرى في يوم 18 أكتوبر الجاري.

وأشارت إلى أنها كانت تأمل التوجه إلى منزل العائلة في محافظة كفر الشيخ، ولكنها بقيت في منزلها بالقاهرة، بسبب بداية العام الدراسي الجديد وانتظام بناتها في أول أيام العام الدراسي 2021.

نرشح لك

بيج رامي «مستر أولمبيا» يتصدر مؤشرات البحث على جوجل

الفنانون يحتفلون بتتويج  بيج رامي  بمستر أولمبيا للمرة الثانية: ;شرفتنا  

فخر مصر.. 10 معلومات لا تعرفها عن مستر أولمبيا بيج رامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى