حوادث

تعالى أنا مستنياك.. سر المكالمة الأخيرة لضحية صديقه في العجوزة قبل تقطيع جثته

كتب – أحمد عمر

مكالمة قصيرة لم تتجاوز مدتها دقيقة واحدة تلقاها المجنى عليه “عامر” من زوجة صديقه أخبرته خلالها أنها استجابت له وتنتظره بالمنزل لخيانة صديقه.

لم يتأخر الشاب العشريني عن تلبية الاستجابة فلطالما منى نفسه كثيرا بلقاء يجمعه بزوجة صديقه التى تسيل لعابه عليها كالحيوانات كلما زار صديقه في المنزل، ولم يكن يعلم أن تلك المكالمة كانت بالاتفاق بين السيدة وزوجها التى سئمت من نظرات الشاب الضحية لها ومغازلتها ومراودتها عن نفسا للإيقاع بها في بحر الرذيلة ضاربا بالصداقة عرض الحائط.

لم يصدق زوج السيدة أن صديقه تصدر منه تلك التصرفات لكونه أقرب الأصدقاء له ويزوره في المنزل باستمرار معتبره فردا من العائلة، وبعد ان اخبرته زوجته بحقيقة خيانة صديقه له طلب منها ان تحدثه في الهاتف ليسمع بأذنيه خيانة صديقه لها وبعد ان تأكد من حقيقة كلامها قرر الانتقام منه وقتله.

بدأت الواقعة ببلاغ من عم الضحية بغياب نجل شقيقه منذ عدة أيام عن المنزل على غير العادة، على الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرى للتأكد من صحة البلاغ.

وتبين أن المجني عليه كان بصحبة صديقه، عامل محل كشري، فى منزله، وأنه وراء اختفائه، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف شقة المتهم وتمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة من ضبطه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة؛ لمحاولة المجني عليه إقامة علاقة غير شرعية مع زوجته ومغازلتها لكنها لم تستجب لتنفيذ طلبه وأخبرت زوجها.

وأشار المتهم، إلى أنه أثناء تواجد المجنى عليه داخل الشقة كان مختبئا داخل المطبخ، وعقب نوم الضحية توجه إليه، وقام بالتعدي عليه بسلاح أبيض حتى فارق الحياة، ثم قام بتقطيع جثته لأشلاء، ووضعها فى أكياس قمامة، ونقلها على دراجة نارية ” تروسيكل ” ملك أحد أصدقاءه للتخلص منها، حيث انتقل لمنطقة أرض اللواء وألقى بها جزءًا من الجثة، ثم انتقل لمنطقة أوسيم وتخلص من أجزاء أخرى داخل أرض فضاء بالمنطقة.

وتابع إنه عقب التخلص من أشلاء جثة صديقه، عاد إلى منزله وطلب من زوجته التعامل بشكل طبيعي حتى لا يثيرا الشكوك وإبعاد الشبهة عنهما، مضيفًا أن الجريمة تم اكتشافها بعد 3 أيام من تنفيذها.

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ووضع جثة المجني عليه بالمشرحة تحت تصرف النيابة وعرضها على الطب الشرعي لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة وإعداد تقرير مفصل عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى