اقتصادسيارات

تستهدف دخول القاهرة قريبا.. أسعار ومميزات الرحلات عبر تطبيق دي دي لخدمات النقل

تستهدف شركة «دي دي»، وهي منصة لتكنولوجيا التنقل الرائدة عالميًا، إطلاق خدماتها في القاهرة خلال المرحلة المقبلة، وفي هذه الفترة يبحث الكثير عن تفاصيل حول الشركة والخدمات التي تقدمها وأسعارها، خاصة بعد انطلاقها في الإسكندرية أولا في منتصف سبتمبر الجاري.

شركة دي دي الصينية العملاقة، تستهدف التوسع في منطقة الشرق الأوسط، وبدأت بمصر كأول دولة في المنطقة، وأطلقت خدمات «وصلني» و«وصلني بلس» في مدينة الإسكندرية في 13 سبتمبر 2021.

مميزات جديدة عبر دي دي

تأتي خدمة «وصلني بلس» من شركة «دي دي»، كأحد وسائل النقل التشاركي الجديدة، وبمزايا متعددة لمستخدميها من الركاب والسائقين، ويقدم التطبيق « للركاب DiDi-Rider باقة ترحيب قيمتها 150 جُنيهًا تشتمل على قسائم خصم للمستخدمين الجُدد، ويراعى في ذلك تطبيق الشروط والأحكام.

وبدأت الشركة تقديم رحلة مجانية تصل قيمتها إلى 25 جُنيهًا أيام الخميس، في الأربعة أسابيع الأولى بعد انطلاق الخدمة في الـ13 من سبتمبر، ويُقدم تطبيق «دي دي»، عبر برنامج إحالة «دعوة» للمستخدمين، قسيمة خصم بقيمة 25 جنيهًا لكل دعوة ناجحة ينتج عنها مُستخدم جديد للخدمة، ويحصل مُرشحو الخدمة على حزمة ترحيب (بها قسائم بقيمة 150 جنيهًا) وتطبق الشروط والأحكام.

أسعار الرحلات عبر شركة دي دي

وفيما يتعلق بأسعار الرحلات عبر تطبيق دي دي، ففي رحلات وصلني، فتحة العداد تصل إلي 7:20 جنيها، بينما تصل سعر الدقيقة في الرحلة إلي 0.36 جنيها.

بينما يصل سعر الكيلو إلي 2.61 جنيها، والحد الأدني لتكلفة الرحلة الواحدة يصل إلي 11 جنيها بينما بلغت رسوم إلغاء الرحلة نحو 10 جنيهات وفق تصريحات لمدير عام الشركة، مؤنس أمين رئيس قطاع العلاقات الحكومية في شركة “دي دي” الصينية لخدمات النقل الذكية في منطقة شمال افريقيا

فيما يتعلق برحلات وصلني بلس، ففتحة العداد تصل إلي 7.50 جنيها بينما يصل سعر الدقيقة في الرحلة إلي 0.40 جنيها ويصل سعر الكيلومتر إلي 2.80 جنيها يصل الحد الأدني برحلات وصلني بلس، لتكلفة الرحلة إلي 12 جنيها كما يصل رسم الغاء الرحلة إلي 11 جنيها.

تؤكد شركة النقل دي دي، للمستخدمين على أنها تقدم إمكانية السفر والتنقل بأمان ودون تحمل المزيد من النفقات، كما تسعى إلى مساعدة الكباتن في الحصول على أرباح بشكل أفضل وتجربة أكثر أمانًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى