أخبارالموقع

تركي آل شيخ: الرئيس السيسي سيخلده التاريخ

 

كتبت- ياسمين سامي

أشاد تركى ال شيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية، بالتطوير الشامل التى تشهده مصر خلال السنوات القيلية الماضية.

وكتب تركى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: مصر بعتبرها بلدي الثاني، بحب مصر والمصريين واتفاهم احياناً بعض العتب على فالانسان ليس بكامل، لكن في كل زيارة لي لمصر في السنوات الاخيره بلمس حجم الجهد والتغيير والتطور في البلد .

وتابع ال شيخ: فخامة الرئيس الشجاع عبدالفتاح السيسي الذي اتى في ظروف صعبة لمصر وانعدام كبير للامن وضياع كثير من الثروات ومنطقه ملتهبه واقتصاد يعاني، استطاع في فترة قصيره لتاريخ الدول ان يعيد مصر للامان والاستقرار ويحقق قفزه ونمو اقتصادي وعمراني للبلد ويعيد مصر لدورها العربي والاقليمي والدولي ويحمي مصر من الاخطار المحيطه بها .

واضاف تركي: في كل مره ازور مصر بشوف مشروع جديد وشوارع جديده ونظافة وكهرباء شغاله وشباب متطور ومتحمس ومتحف تاريخي وحفل أسطوري له، كلمة حق ولقد عرفتوني الي في قلبي على لساني هذا القائد سيخلده التاريخ، هوا من نوعية القائده الذين يأتون في فترات طويله ونتيجه مخاض صعب ليقود بلادهم الى بر الامان ويضعون بصمه تخلد اسمائهم .

وتابع ال شيخ: انا محظوظ لأني عاصرت سيدي الامير محمد بن سلمان ورأيت مايفعله في المملكة والنقله النوعيه والرؤيه العظيمة وفي نفس الوقت عاصرت فخامه الرئيس السيسي على الضفه الاخرى من البحر الاحمر وماذا يفعل في مصر .

واختتم تركي: كلمه من رجل داخل المطبخ ويرى المجهود والتضحيات التي تقدم والعمل الخارق، كلامي قد لا يعجب بعض المريضين ولا اللومهم النجاح بيتعب ونصيحتي لهم دور اقرب حيطه واخبط راسك فيها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى