مدارس وجامعات

تداول أسئلة إمتحان هندسة إعدادية القليوبية..والتعليم تحقق

القليوبية: محمد نبيل 

تداولت صفحات الغش الإلكترونية، عبر تطبيق تليجرام، صورا من امتحان مادة الهندسة الذي  يؤديه طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية داخل اللجان الآن، في ثاني أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي.

وقال مصدر مسؤل بمديرية التعليم بالقليوبية  ،إن التداول تم بعد بدء الامتحانات من ثم لا يعد تسريب ،مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة من المديرية للتحقيق في الواقعة.

فيما واصل طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، في أداء امتحان الهندسة في ثاني يوم لامتحاناتهم،حيث يؤدي 99 ألف طالب طالبة الامتحانات لليوم الثاني في 431 لجنة .

وكانت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أكدت أنه تم الانتهاء من تجهيز اللجان وتوفير إضاءة جيدة، وعوامل تهوية، وعوامل الأمن والسلامة،واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

وحذرت وكيل الوزارة، من الغش بكل أنواعه، مشيرة إلى أنه سيتم مواجهة أي محاولة للغش بكل حسم وحزم، وأن اصطحاب الطالب للهاتف المحمول أو أي أجهزة سمعية داخل مقر اللجان الامتحانية مخالفة تعرضه للمساءلة القانونية وتهدد استكماله الامتحانات وتصل إلى حرمانه منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى