فن وثقافة

“تحتاج وقت للتعافي”.. تعرف على آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

كتبت ياسمين السيد

تحدث الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تطورات الحالة الصحية لها حاليًا في سويسرا حيث تتواجد هناك لاستكمال علاجها وجاء ذلك في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب.

وقال وائل عبد العزيز في برنامج “الحكاية” للإعلامي عمرو أديب المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية إن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز مستقرة وفي مرحلة التعافي لكنها تحتاج لبعض الوقت.

وأضاف قائلًا: “ياسمين كويسة الحمدلله وأحمد سافر لها من 5 أيام، وهي بحالة مستقرة إلى حد ما الحمد لله، بس بتتعافى ومحتاجة وقت تتعافى فيه”، مشيرًا إلى أنها ستعود قريبًا، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لعودتها إلى مصر.

وفي مداخلته الهاتفية، أشار إلى أن شقيقته ياسمين عبد العزيز لا تتابع أي أخبار تكتب وهي بعيدة تمامًا عن كل شيء لأنها تحتاج لذلك، وكانت الفنانة سافرت إلى سويسرا يوم 10 أغسطس الماضي لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي في مصر مما أدى بها إلى دخولها في غيبوبة والاحتجاز في العناية المركزة لفترة.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي نافست به هي وزوجها الفنان أحمد العوضي ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021.

شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل: ” خبر وفاتها اشاعه وضيعه”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى