منوعات

تأجيل عرض فيلم «شقو» لموسم عيد الفطر

كتب- أحمد عادل

قررت الشركة المنتجة لفيلم “شقو” تأجيل عرضه إلى موسم عيد الفطر بدلا من موسم نصف العام.

وقد دخل فيلم «شقو»، من بطولة النجم عمرو يوسف، مرحلة اللمسات النهائية في المونتاج بعد فترة تصوير؛ استعدادًا لعرضه في موسم عيد الفطر 2024.

وشارك عمرو يوسف جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بصورة استعدادًا لعرض فيلم “شقو”، وعلق: “اللمسات النهائية في المونتاچ ويكون شقو جاهز للعرض، مجهود كبير اتعمل في الفيلم ده ان شاء الله ينال اعجابكم”.

نشر الفنان عمرو يوسف مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وذلك من كواليس تصوير فيلمه الجديد “شقو” والذى تشاركه البطولة فيه يسرا.

وعلّق عمرو يوسف على الفيديو: بنحبك يا يسرا من كواليس تصوير شِقّو مع السوبر ستار حبيبتي يسرا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

ويجسد عمرو يوسف خلال العمل شخصية إسماعيل البلطجي، الذى يرتكب عدة جرائم منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماس الموجود على متنه، فيما يظهر محمد ممدوح بشخصية حجازي، الخارج عن القانون وهو الصديق المقرب لـ إسماعيل.

الفيلم بطولة عمرو يوسف ويسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى