فن وثقافة

بين حضورها جنازة زوجها وزراعة رئة.. شائعات طاردت دلال عبد العزيز في أواخر أيامها

كتبت ياسمين السيد

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز بعد صراعها مع المرض عن عمر يناهز 61 عامًا، إثر معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا حيث ظلت في المستشفى ما يقرب من 100 يوم.

وتعرضت الفنانة دلال عبد العزيز لشائعات خلال فترة مرضها، وآخرها كانت شائعة وفاتها حيث انتشرت شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وحرص على نفيها الإعلامي رامي رضوان، وكتب عبر صفحته الرسمية: “الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس، بس فاض الكيل”.

ومن جانبه علق الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، مشيرًا إلى أن إطلاق شائعة وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، هو تصرف غير مسئول تماما من فاعليه، وقال في مداخلة هاتفية بأحد البرامج: “فوجئنا امبارح بشائعة وفاة دلال عبد العزيز، ونُشر ذلك في مواقع مهمة، عشرات المكالمات انهالت عليّا وهاتفت الفنان حسن الرداد الذي كان منزعجا للغاية ونفى لي الخبر”

وأضاف: “الشائعة تصرف غير مسئول، وصدر هذا التصرف من مواقع صحفية مهمة وهذه مسئولية أكبر، ونناشدهم مراعاة ذلك خاصةً وأن الفنان له أسرة وأهل ويحزنهم ذلك”.

ومن بين الشائعات أيضًا علمها بوفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، حيث كشف الإعلامي رامي رضوان حقيقة الشائعات التي انتشرت حول حضورها جنازة زوجها الراحل سمير غانم، وقال “رضوان”: انتشرت شائعة غير صحيحة نهائيا، حول حضور الفنانة دلال عبدالعزيز جنازة زوجها سمير غانم، مؤكدًا أنها لم تحضر الجنازة ولم تعلم بخبر الوفاة حتى الآن.

وأضاف: “احنا مضطرين نخبي عليها لغاية دلوقتي لدرجة أننا بنمثل عليها خوفًا على حياتها وصحتها.. فصلنا عنها التلفزيون وأخذنا منها التليفونات، ومحدش بيسيبها طوال 24 ساعة، محدش فينا بيلبس أسود، وكل شوية ندعي الابتسامات المستمرة، ومش مهم هنتعدي ولا لأ، المهم تبقى بخير، لكن احساسنا الشخصي أنها حاسة وشعرت بفقدان سمير غانم”.

وخلال الساعات الماضية، تم تداول شائعة تفيد بحاجة الفنانة الكبيرة لعملية زراعة رئة، ورفضت أسرتها الأمر، ورد الإعلامي رامي رضوان في تصريحات مشيرًا إلى أن أي تصريح لم يخرج من أسرة الفنانة الكبيرة “غير صحيح”.

وفاة دلال عبد العزيز.. رامي رضوان ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز بعد صراع مع الكورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى