الموقعحوادث

بينهم 3 أجانب.. الداخلية تكشف ملابسات واقعة سرقة شركة بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، في كشف غموض وملابسات سرقة 410 ألف جنيه شركة إستيراد وتجارة الأقمشة في مدينة السلام، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل أجنبي بالشركة، و3 آخرين، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام يفيد بتلقيه بلاغا من صاحب شركة استيراد وتجارة الأقمشة- كائنة بدائرة القسم)، باكتشافه سرقة مبلغ مالى (410 ألف جنيه) من داخل المكتب الخاص بالشركة ملكه، واتهم في ذلك عامل بالشركة محل البلاغ “يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية” ومقيم بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة المشكو في حقه بالإشتراك مع (3 آخرين “يحملون جنسية أجنبية” – مقيمين بدائرة القسم).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة وأضاف أحدهم بأنه نظراً لطبيعة عمله بالشركة محل الواقعة وعلمه باحتفاظ مالكها بمبالغ مالية كبيرة بداخلها خطط لسرقتها.

وأضاف انه استغل حيازته مفاتيح الشركة محل عمله، واستعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه، وتوجهوا لمقر الشركة وتمكنوا من الدخول باستخدام المفتاح حيازته، والإستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه من داخل درج المكتب ، ولاذوا بالفرار.

وتم بإرشادهم ضبط مبلغ مالي من متحصلات واقعة السرقة بمسكن أحدهم، كما تم بإرشادهم ضبط 3 هاتف محمول وجهاز ألعاب إلكترونية “بلاى ستيشن”.

وأقروا بشرائهم من متحصلات واقعة السرقة، وأضافوا بانفاقهم باقى المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الاجهزة الامنية,وزارة الداخلية،قوات الامن,مخالفات أمنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى