رياضة

بيرلو بعد تعادل يوفنتوس: نحتاج إلى لاعبين ذوي خبرة

كتب – أحمد مصطفى

أبدى أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، شعوره بخيبة الأمل عقب تعادل فريقه مع هيلاس فيرونا بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس ظل في المركز الثالث بعد هذا التعادل برصيد 46 نقطة وخلف إنتر ميلان المتصدر بفارق 7 نقاط.

وقال بيرلو في تصريحات عقب المباراة “أشعر بخيبة الأمل الشديدة بعد هذا التعادل، كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة وشاقة للغاية، لقد نجحنا في أخذ زمام المبادرة بتسجيل هدف التقدم لكننا فشلنا في الحفاظ على هذا الهدف”.

وأضاف مدرب يوفنتوس ” هناك تفاصيل صغيرة للأسف لا يفهمها اللاعبون الصغار يمكن أن تحدث الفارق وتؤدي إلى النقاط، عندما تكون في متقدما يجب أن تحاول العودة بالنقاط الثلاث”.

وتابع ” نفتقد كثيرا اللاعبين ذوي الخبرة، لذلك لا تفهم العناصر الاصغر سنا الطريقة التي كانت تسير بها المباراة”.

وواصل حديثه ” طلبت من كريستيانو وأليكس ساندرو التحدث إليهما وإيصال أصواتهما، لكن هذا لم يكن كافيا، وفكرت في الانتقال للعب بأربعة مدافعين، لكني نظرت إلى مقاعد البدلاء ولم يكن لدي حقا خيارات، رأيت بعض اللاعبين الذين بدأوا يتعبون بعد مرور ساعة، لكن هذا كان متوقعا”.

وأردف ” خططنا للعب بطريقة 3-4-2-1 مع آرون رامسي وديان كولوسيفسكي خلف رونالدو ، لذلك نضغط على قلب الدفاع وندعم رونالدو، في الشوط الثاني، لم نعد نملك الطاقة لمواصلة الضغط عليهم وفتحنا المساحات لهم”.

واستدرك ” فريق هيلاس فيرونا كان يضغط علينا في جميع أنحاء الملعب لذلك كان علينا النفكير بأقصى سرعة قبل أن تصل الكرة إلينا”.

وأتم بيرلو تصريحاته قائلا “نحن في حالة طوارئ، لكن حاول العمل بشكل جيد مع ما لدينا. لسنا فقط من نفتقد لاعبين مثل باولو ديبالا وألفارو موراتا، ولكن أي فريق سيفتقدهم”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى