الموقعتحقيقات وتقارير

«بيأكل بيض مسلوق..ولديه 11 أخ وأخت».. شقيق «بيج رامي» يكشف لـ«الموقع» تفاصيل حياته

كتبت- دعاء رسلان:

سعادة بالغة تغمر أسرة الكابتن رامي السبيعي، والمعروف بـ«بيج رامي»، عقب فوزه ببطولة «مستر أولمبيا»، التي تعد أول بطولة للاعب عربي ومصري يحصل عليها في كمال الأجسام، وصار حديث السوشيال ميديا عقب إطلالته المثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن منزل الكابتن رامي السبيعي، أعرب شقيقه الأكبر محمد السبيعي، عن سعادة الأسرة جميعها، التي تتكون من 11 أخ وأخت بفوز نجلهم ببطولة “مستر أولمبيا”.

وأضاف شقيق بيج رامي، في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن شقيقه كان يتمتع بجسم رياضي وعريض منذ ولادته، قائلاً:”أخويا كان مولود جسمه رياضي وبدأ ممارسة الرياضة في أول سنة من الجامعة”.

 

وأوضح “محمد” أن شقيقه بطل العالم كان له طباع خاصة ومنفرد بنفسه ولا يميل إلى الحديث كثيرًا، قائلاً : “أخويا مكنش له شلة ولا يحب الكرة القدم وكان حابب جسمه الرياضي علشان كدة واجه الفراع برياضة كمال الأجسام”.

 

وتابع أن طبيعة دراسة شقيقه في كلية الخدمة الاجتماعية في جامعة كفر الشيخ، ساعده على ممارسة هذه الرياضة بشكل جيد”.

 

رضا الوالدين

وأشار إلى أن والدي كان يحبه كثيرًا، ودعمه على ممارسة رياضة كمال الأجسام، قائلاً:”والدي الله يرحمه كان بيحب رامي ومكنش بيرفض أي هواية لأي حد فينا طالما مفيش حاجة غلط ولا بيشرب سيجارة المهم نركز في دراستنا”.

 

وبين محمد أن شقيقه “بيج رامي” كان له نظام غذائي خاص به عن باقي الأسرة، قائلاً : “كلنا بنأكل كل حاجة لكن رامي كان له نظام غذائي محددة كان دايمًا بيركز على الطيور والبيض المسلوق علشان يبني جسمه صح”.

قصة البطولة

واستطرد: “أخويا أخذ بطولة البحر المتوسط وبطولة الجمهورية وبطولة المحافظة، ولما حب يسافر أنا كنت أعمل في الكويت ووالدي كان موجود وكنت شغال في تجارة السمك، فكلمت ناس وجهزت له الشغل في جيم في الكويت ولما أصحاب الجيم شافوا رامي قالوا حرام يقعد في الجيم ده يستاهل يشارك في بطولات عالمية وسعى رامي لتحقيق حلمه”.

 

وأكد أن والدتهم سجدت في الأرض بعد إعلان فوز رامي بالبطولة، قائلاً:”والدتي كانت قاعدة تدعي لرامي طول الوقت ولما فاز سجدت في الأرض تشكر ربنا.. وإحنا من الفرحة منمناش بقالنا 3 أيام وارتاحنا بعد الفوز واحتفلنا مع بناته لوجين ودارين وعائشة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى