الموقعرياضة

بونوتشي:” لا تخفينا مواجهة إنجلترا في ويمبلي..ومستعدين للقتال أمامهم للتتويج باليورو”

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد ليوناردو بونوتشي، مدافع منتخب إيطاليا، أن منتخب الأزوري، سيقاتل للنفس الأخير أمام إنجلترا، في المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، والمقرر أقامتها يوم الأحد المقبل في ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن.

وتحدث بونوتشي عن المباراة النهائية قائلاً:” سنقاتل أمام إنجلترا يوم الأحد المقبل، وستكون المباراة أفضل مشهد لكرة القدم الأوروبية والعالمية من الجانبين”.

وتابع:” نحن نفكر فقط في لعب كرة القدم، وأن ندخل الملعب بحماس كبير للأسمتاع بالمباراة، والباقي سيكون مجرد ثرثرة”.

وأضاف:” جاهزون رغم أن أغلب الجماهير ستكون إنجليزية، فنحن نريد كتابة التاريخ، ولا يخيفنا فكرة أن ملعب المباراة ملعبهم”.

وقال بونوتشي حين سئل إذا كان قلقاً من أن يكون هناك تحيزاً من جانب التحكيم لإنجلترا لأن المباراة تخاض في ملعبهم “ويمبلي”:” هذا لن يكون عذرًا على الإطلاق، فنحن سنقاتل حتي النفس الأخير للتتويج بلقب اليورو للمرة الثانية بعد حصده عام 1968″.

وأستكمل بونوتشي حديثه قائلاً:” الانتصار في هذه المباراة بإمكانه أن يمحي السنوات الصعبة الماضية، فنحن نريد أن نجلب الفرح والحماس لكل الشعب الإيطالي”.

وأشاد صاحب ال36 عاماً بما يقدمه مدربه روبرتو مانشيني مع المنتخب حتي الأن قائلاً:” عمل مانشيني على الجانب الذهني للاعبين جيداً، وأعاد لنا الثقة بالنفس، الحماس، وتقدير الذات، فتأجيل البطولة لمدة عام نفعنا في اكتساب الخبرة، وهذا أتاح لنا الوجود هنا”.

وأختتم بونوتشي حديثه عن الفريق المنافس قائلاً:” يجب أن نحذر من سرعتهم، فهم لديهم لاعبون أقوياء في المواقف الفردية، فلا توجد أعذار يوم المباراة، ونحن في كامل أستعدادتنا لخوض المعركة يوم الأحد القادم”.

فينجر: إنجلترا لا تستحق الحصول على ركلة جزاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى