رياضة

بوكيتينو: جورديولا أفضل مدرب في العالم..ومانشستر سيتي أقوي من بايرن ميونخ

أكد ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي تجمع بينه وبين مانشستر سيتي، المقرر أقامتها غداً علي صعوبة هذه المباراة وأختلافها عن مبارتي برشلونة وبايرن ميونخ الذي نجح أبناء بوكيتنيو في أقصاءهم من البطولة بالأدوار السابقة.

حيث قال:”قبل أشهر كان علينا التركيز على مباراة برشلونةوالفوز عليه، ثم بايرن ميونخ، فنحن نتحدث عن دوري أبطال أوروبا، ثاني أهم بطولة بعد كأس العالم، نعرف جيداً أننا سنواجه فريقاً رائعاً، عمل كثيراً من أجل الوصول إلى هذه المرحلة، إنه فريق يملك لاعبين رائعين، لكننا واثقون من أنفسنا، ونحترم منافسينا، لكن مباراة الغد ستكون مختلفة عن مواجهتي برشلونة وبايرن ميونخ”.

وأضاف بوكيتينو أثناء حديثه:” أن مانشستر سيتي يعد أحد أقوى الفرق في العالم، ويملك أفضل مدرب، وبالتأكيد سيكون أقوى من بايرن ميونخ، فدعونا نرى لأننا لا نعرف ماذا سيحدث غداً، الأمر الأهم هو أن هناك 180 دقيقة ستحدد المتأهل إلى النهائي”.

ويري بوكينتيو:” أن المباراة ستكون مواجهة بين فريقين جيدين جداً، وإنها ليست معركة شخصية بين فردين، عندما نتحدث عن جوارديولا فنحن نتحدث عن واحد من أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل، فأنا معجب بالعمل الذي يقوم به، ليس فقط بسبب بطولاته وإنما الطريقة التي يبني بها الفرق”.

وتابع مؤكداً :” كلا الفريقين يملكان لاعبين رائعين للقيام بواجباتهم طوال الـ90 دقيقة، ستكون مواجهة صعبة وتنافسية، مانشستر سيتي قدم مشواراً رائعاً في الموسم الجاري وكذلك الماضي تحت قيادة جوارديولا، أتمنى أن نقدم أداءً جيدا ونحقق الفوز».

وواصل بوكيتنيو:”سواء على ملعبنا أو خارجه، نحن نبحث دائماً عن تقديم أفضل مستوى ممكن، وفي نفس أنت تحتاج للفوز في مباراة الإياب من أجل التأهل للنهائي، وعلى أية حال لدينا خبرة في دوري الأبطال”.

وأنهي حديثه رداً علي المقارنة بين فيل فودين وكيليان مبابي، قائلاً:” فودين لاعب رائع، أعرفه جيداً منذ أن كنت في إنجلترا، ونحتاج لمراقبته جيداً خلال المباراة، وسيكون تحدياً كبيراً لأننا سنواجه لاعبين مثل محرز، وستيرلينج، ودي بروين، وأجويرو وخيسوس، إنه أفضل فريق في العالم، فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية، لكن من الصعب أن نقارن بين فودين ومبابي لأنهما مختلفين، لكنه سيكون تحدياً كبيراً”.

ويواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي مساء غد علي ملعب حديقة الأمراء معقل الأول، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى