الموقعرياضة

بن مالانجو يرفض الانضمام للأهلي أو بيراميدز

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية مغربية، وجهة الكونغولي بن مالانجو، لاعب فريق الشارقة الإماراتي، بعد ارتباطه اسمه باللعب لفريقي الأهلي وبيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشددة على أنه يرفض الانضمام للمارد الأحمر أو الفريق السماوي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما ذكره موقع «لو سبورت 360» المغربي، فإن فوستينو ماكانديلا، وكيل أعمال الكونغولي بن مالانجو، أصر على رفض كل العروض التي توصل لها موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتمسك بالعقد الذي يربطه بفريق الشارقة الإماراتي.

وأوضح الموقع المغربي، أن بن مالانجو وصلت إليه عروض رسمية من نادي قطر والغرافة القطريين، بالإضافة لارتباطه بالأهلي وبيراميدز، لكنه رفض الأمر نهائيا، مشددا على أن اللاعب الكونغولي يفضل أن تكون وجهته أوروبية في حال الرحيل عن الشارقة.

وأشار إلى أن فوستينو ماكانديل حسم الجدل أيضا بخصوص عودة مالانجو لفريق الرجاء المغربي، فريقه السابق، مشددا على أن اللاعب إذا رحل عن الشارقة فسيلعب لأحد الأندية الأوروبية.

وكان الإعلامي محمد فاروق، قد خرج بتصريحات خلال الساعات الماضية، قال فيها إن شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور، تحفظت على طلبات نادي الشارقة، لبيع بن مالانجو للقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل مساعي الأحمر للتعاقد مع صفقات سوبر.

وقال «فاروق» خلال برنامجه «البريمو»: «طلب نادي الشارقة الإماراتي من مسؤولي النادي الأهلي الحصول على مبلغ 4 ملايين دولار لبيع الكونغولي بن مالانجو، مهاجم الفريق، إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، بعد المفاوضات التي جرت بين الطرفين في الفترة الماضية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى