رياضة

“بنحبك يا مؤمن”.. الجماهير المصرية تهتف لـ مؤمن زكريا قبل لقاء مصر والسنغال

كتبت أميرة السمان

هتف الجمهور المصري الحاضر باستاد القاهرة لللاعب مؤمن زكريا، قبل انطلاق مواجهة المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وهتفت الجماهير الغفيرة لنجم منتخب مصر والنادى الأهلي السابق: “بنحبك يا مؤمن”

وحرص مؤمن زكريا وزوجته على التواجد باستاد القاهرة الدولى لدعم ومساندة المنتخب المصرى فى مباراته المهمة أمام السنغال والتى تجمعهما بعد قليل فى التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022

ووصل أتوبيس منتخب مصر إلى استاد القاهرة لمواجهة نظيره السنغالي فى مواجهة قوية والمحدد لها التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة فى التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني التشكيل الرسمي، الذى يخوض به مواجهة السنغال التى تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة السنغال كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر
خط الوسط: عمرو السولية ، حمدي فتحي ، محمد النني
خط الهجوم: محمود حسن تريزيجية، محمد صلاح، مصطفى محمد

وغاب عن قائمة المنتخب الوطن النهائية لمباراتي السنغال، عدد من الأسماء التي شاركت فى بطولة الأمم الأفريقية مع المنتخب، وعلى رأسهم أحمد حجازى وأكرم توفيق ورمضان صبحي للإصابة، وعبدالله السعيد للاعتزال الدولى، ومهند لاشين ومحمد شريف ومروان داوود ومحمود جاد حارس مرمى إنبى أيضا لأسباب فنية.

وضم البرتغالي كارلوس كيروش، 4 وجوه جديدة في قائمة الفراعنة لمن تشارك في بطولة أفريقيا الماضية وهم كل من نبيل عماد دونجا وعمر جابر لاعبى بيراميدز، محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم لاعبى الأهلى.وتترقب جماهير الكرة المصرية مباراة الليلة في التصفيات الحاسمة لمونديال 2022 بقطر، وتتطلع الجماهير لتحقيق منتخبنا الوطني نتيجة جيدة في لقاء الليلة تثسهّل مهمة الفراعنة في مباراة العودة التي ستقام في السنغال الثلاثاء المقبل.

ورفعت الجماهير أعلام مصر في استاد القاهرة الدولى لمساندة المنتخب أمام السنغال، كما رفعت الجماهير لافتة مكتوب عليها: “العب يا أبوصلاح وورينا كأس العالم بينادينا”.

ويبلغ عدد الحضور الجماهيري نحو 65 ألف مشجع، تم السماح لهم بحضور مباراة الليلة المرتقبة بحضور أساطير كرة القدم وضيوف وأسر مصرية ، ووضعت الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية خططا وسيناريوهات لتأمين المباراة من خلال 3 دوائر أمنية، الأولى تشمل الملعب وممرات اللاعبين والحكام، والثانية تشمل المدرجات، والثالثة تشمل الأبواب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى