الموقعمنوعات

بنات عمرو دياب.. «ملابس ساخنة وعلاقة أبوية غامضة»

كتب – أحمد عبد العليم

تثير إطلالات بنات الفنان عمرو دياب ضجة كبيرة بصورهن على مواقع التواصل الإجتماعي، ويتميّز البعض منها بالأناقة فيما عنوان بعض الصور الأخرى هو الجرأة، حيث يختلف أسلوب إطلالات بنات عمرو دياب، ففي حين تعتمد نور إطلالات محتشمة، تميل كل من كنزي وجنى إلى الجرأة.

تعتمد بنات عمرو دياب على الإطلالات الملفتة و الغير تقليدية، مما ميزهن عن غيرهن في أختيار الأزياء اللاتي يظهرنبها في مختلف المناسبات سواء الكاجوال أو الكلاسيك.

ويمتلك الهضبة عمرو دياب قاعدة جماهيرية كبيرة، لكن هذه الشعبية لها العديد من الإيجابيات والسلبيات، فالجمهور يعتبر نفسه هو الحكم على الفنان، وأن حياته الشخصية ملك لهم، وكثير ما تعرّض الهضبة إلى الهجوم والانتقادات في حياته، بسبب بعض أفعال وتصريحات بناته، لكنه دائمًا يُفضل عدم الرد على هذا الأمر.

في البداية تزوج الهضبة من شيرين رضا، وأنجب منها طفلة اسمها نور، ثم انفصلا وتزوج بأخرى سعودية هي زينه محمد عاشور، وأنجب منها توأم، هما عبد الله وكنزي، وآخر بناته هي جنا التي رزق بها في النصف الثاني من عام 2001.

الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها بنات عمرو دياب، جعلت الجمهور يتسأل : “هو بابا فين؟”.

كنزي عمرو دياب:

وأثارت كنزي ابنة الفنان عمرو دياب، حالة كبيرة من الجدل بالصور الجريئة التي تنشرها عبر حساباتها بمواقع التواصل، ما يعرضها للكثير من الهجوم والإنتقاد من قبل المتابعين، الذين طالبوها بإحترام العادات والتقاليد المصرية والعربية، وعلق البعض: ‘بابا فين’، إشارة منهم الى ضرورة تدخل عمرو دياب بإطلالات إبنته، لأن ذلك يؤثر على شعبيته، واحترام الجمهور له.

نور عمرو دياب:

تعتبرنور عمرو دياب أيضاً من أكثر الشخصيات إثارة للجدل والتي تظهر بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر إطلالتها ما بين الملابس المفتوح والأخري محتشمة.

جني عمرو دياب:

وتعرضت جنا للهجوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثيرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى “جوشوا”، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها.

عمرو دياب وعلاقته ببناته:

رغم قوة علاقته بأبنائه، لم يهتم الهضبة عمرو دياب بالرد على اتصال ابنته نور وهي الابنة الأولى له من زواجه الأول بشيرين رضا عندما حاولت الاتصال به أثناء ظهورها مع والدتها “لايف” على صفحتها الخاصة على الإنستجرام، بسبب وجوده في بروفات حفله الغنائي الصيفي في جدة الذي أقيم في يوليو2021.

وتحدثت نور في البث ولأول مرة باللغة العربية وكشفت عن الكثير من حياتها الشخصية، من خلال بعض استفسارات الجمهور لها، وأجابت عن سؤال أحد المتابعين حول العلاقة المادية بينها وبين والدها، وصدمت نور عمرو دياب الجمهور بقولها إنها مستقلة ماديا عن أسرتها، ولا تحصل على أموال من والدها ولا ينفق عليها منذ سنوات، لأنها شخصية عصامية وتحرص على الإنفاق على نفسها.

وكشت عن آخر لقاء لها مع والدها، وقالت إنها رأته لآخر مرة قبل أزمة فيروس كورونا، وأضافت إنها تعيش بمفردها في لندن، وتعمل في

وينطبق حديث نور عمرو دياب، على جني ونور، فالاثنين يعيشان حالة من الجمود اتجاه عمرو دياب، نتيجة لغايبه عنهم لفترات طويلة وعدم السؤال عليهم.

وتتسم العلاقة بين الفتيات الثلاثة وعمرو دياب، بالعلاقة المادية فقط، حيث لم يستطع عمرو دياب، رؤية بناته لفترات طويلة بسبب انشغاله بالحفلات والأعمال الفنية الذي يقدمها لجمهوره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى