الموقعمنوعات

“بلعب الكوتشينة”.. يوسف الشريف يحتفل بعيد الأضحى مع أولاده وزوجته

كتب – أحمد عبد العليم

نشر الفنان يوسف الشرف، اليوم الثلاثاء، مجموعة صور جديدة له بصحبة أسرته على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة ” تويتر”.

وظهر الفنان يوسف الشريف، وهو يلعب الكوتشينة مع أولاده وزوجته السيناريست إنجي علاء، وكتب على الصور قائلاً: “عيد سعيد”.

ونالت الصورة إعجاب العديد من متابعيها، ومن التعليقات: “ربنا يسعدكم وتسعدونا دائمًا بأعمالكم، منورين الدنيا كل عام وأنتم بخير وصحة وسلامة وسعادة، عيد سعيد عليكم”.

وقدم النجم يوسف الشريف في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل “كوفيد 25″ والذي حقق نجاحا كبيرا فورعرضه في منتصف شهر رمضان، والذي شهد أحداث كثيرة شيقة ومثيرة ، بدأت أحداثها فى عام 2025 بتوقع دكتور ياسين المصرى ” يوسف الشريف ” وجود فيروس جديد من الممكن أن ينتشر خلال الفترة القادمة ، حيث كان يعمل طبيب وتم إقالته بسبب خطأ طبى أدى لوفاة المريض ، ومن ثم بدأ فى عمل فيدوهات كيوتيوبر على مواقع التواصل الإجتماعى ، بدأت أعراض الفيروس الجديد تظهر على بعض الأشخاص على مستوى العالم خرج دكتور ياسين على الناس على الناس من خلال فيديو يحظرهم من هذا الفيروس .

مسلسل “كوفيد – 25” بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج سينرجي.

يوسف الشريف يطالب جمهوره بالدعاء لياسمين عبد العزيز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى