اقتصاد

بقيمة 2 مليار جنيه.. «هيرميس» تتصدر شركات الوساطة الأكثر تداولا في البورصة خلال أسبوع

كتبت- ندى أيوب

تصدرت شركة هيرميس للوساطة في الأوراق المالية أكثر شركات السمسرة تداولا في البورصة بقيمة تداولات بلغت نحو 2,044 مليار جنيه، في حين كانت الشركة قد شهدت حجم تداولات بنحو 534 مليون ورقة منفذة.

كما جاءت شركة إي إف جي هيرميس الدولية للسمسرة في الأوراق المالية في المرتبة الثانية من ترتيب الشركات الأكثر تداولا في البورصة بقيمو تداولات بلغت نحو 2,04 مليار جنيه، وحجم تداولات بلغ نحو 108,7 مليون ورقة منفذة.

في حين جاء سهم شركة التجاري الدولي للسمسرة في الأوراق المالية في المرتبة الثالثة من ترتيب الشركات الأكثر تداولا في البورصة خلال أسبوع، حيث بلغت قيمة التداولات على الشركة نحو 1,8 مليار جنيه وحجم تداولات بلغ نحو 249,8 مليون ورقة منفذة.

بينما جاءت شركة الأهلي فاروس لتداول الأوراق المالية في المرتبة الرابعة من ترتيب شركات السمسرة الأكثر تداولا في البورصة خلال أسبوع، حيث سجلت قيم التداولات نحو 1,27 مليار جنيه وحجم تداولات بلغ نحو 100,5 ورقة منفذة.

كما جاءت شركة مباشر لتداول الأوراق المالية في المرتبة الخامسة من ترتيب شركات السمسرة الأكثر تداولا في البورصة بقيمة تداولات بلغت نحو 932 مليون جنيه وحجم تداولات بلغ نحو 423 مليون ورقة منفذة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى