حوادث

بـ2.8 مليون جنيه.. ضبط تاجر استولى على أموال المواطنين بتهمة استثمارها في مجال التجارة

كتب – أحمد عمر

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على تاجر اكسسوارات موبيليا بتهمة النصب والاستيلاء على أموال المواطنين عقب إيهامهم باستثمارها في مجال التجارة.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة، قيام (تاجر إكسسوارات موبيليا – مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين – له معلومات جنائية) بالنصب على المواطنين والإستيلاء منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم باستثمارها فى مجال تجارة إكسسوارات ومستلزمات الموبيليا مقابل أرباح شهرية وعدم إلتزامه بسداد الأرباح، وتهربه من سداد أصول المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى النصب على المواطنين، والإستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى توظيفها على النحو المُشار إليه مقابل أرباح شهرية، وأقر بإرتكابه عدد 5 وقائع، بإجمالى مبالغ مالية مستولى عليها بلغت (2,825,000 جنيه، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم، وإتهموه بالنصب عليهم، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

 

 

بعقد مزور.. ضبط شخص نصب على أخر بحجة بيع وحدة سكنية بالإسكندرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى