الموقعتحقيقات وتقارير

بعد واقعة ضرب الممرضات.. مدير مستشفى قويسنا لـ«الموقع»: الفيديو مفبرك و«مقصوص».. والتصوير ممنوع!

كتبت – دعاء رسلان

كشف الدكتور هيثم سلامة، مدير مستشفى قويسنا المركزي التابعة لمحافظة المنوفية أنه تم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة في واقعة التعدي على الممرضات حسب تعليمات وزارة الصحة فيما يخص هذه الواقعة، مضيفا أن الواقعة الآن قيد التحقيق من قبل الجهات المختصة.

وأوضح مدير مستشفى قويسنا المركزي في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن الفيديوهات المتداولة لا تمت للحقيقة على الإطلاق، قائلا: “الفيديو مفبرك وأنا قعدت مع الممرضات 9 ساعات ولكن الفيديو المتداول تم اختزاله في دقيقتين فقط علشان ياخدوا كلامي بالطريقة اللي هما عاوزينها وأنا كنت برد على أسئلة لم يتم عرضها في الفيديو علشان الفيديو يكون مفبرك ومختصر بالمونتاج”.

وأكد أن الدكتورة كوثر نقيب التمريض على مستوى الجمهورية زارت المستشفى اليوم وأطلعت على الإجراءات التي تم اتخاذها وتأكدت من سلامتها ووجهت الشكر للمستشفى، منوها أن الفيديوهات المتداولة تم تصويرها بدون علمه، وأن التصوير في المنشآت الحكومية ممنوع.

ووجه مدير مستشفى قويسنا رسالته للممرضات اللاتي تعرضن للضرب في الواقعة، قائلا: “دول إخواتي الصغيرين وإحنا كلنا بنشتغل أسرة واحدة في مستشفى قويسنا ومتضامن معهم في الحصول على حقوقهن بالقانون مليون بالمئة”.

شهدت مستشفى قويسنا المركزي واقعة اعتداء بشعة على طاقم تمريض، ما آثار غضب المواطنين، حيث أسفرت عن إصابة 5 ممرضات وإجهاض أخرى، بالإضافة إلى إصابة 3 عاملات أخريات.

وبدأت الواقعة مع وصول أحد الأشخاص بصحبة أخيه وعدد من السيدات إلى طوارئ مستشفى قويسنا المركزي، نتيجة لإصابة إحدى السيدات بنزيف بسيط، وذلك وقت انشغال كافة أطباء النساء بعمليات جراحية أخرى يوم الخميس الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى