رياضة

بعد لقاء مثير .. التعادل الإيجابي بين سيراميكا وأسوان

كتبت – ياسمين أبو العز

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت فريقا سيراميكا كليوبترا وأسوان ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري علي ستاد بتروسبورت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد مباراة مثيرة بين الطرفين .

أحرز الأهداف كل من محمود شبانة لاعب أسوان ليتقدم لفريقه في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ، وتعادل سيراميكا بقدم اللاعب محمد إبراهيم في الدقيقة ٨٣ من عمر اللقاء.

وقد شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من سيراميكا كليوبترا وإهدار العديد من الفرص في شوط أول قوي، ونجح محمد إبراهيم بأحراز هدف التقدم لسيراميكا في الدقيقة ٢٣ ولكن تم الغاءه بداعي التسلل، لينجح فريق أسوان بخطف هدف قبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب محمود شبانة، لينتهي الشوط بتقدم أسوان بهدف.

وشهد الشوط الثاني هجوم قوي من فريق سيراميكا كليوبترا لأحراز هدف التعادل، ليأتي بعد ضغط كبير وأهدار فرص عديدة في الدقيقة ٨٣ بقدم اللاعب محمد أبراهيم لتصطدم في زميله ميدو جابر وتسكن شباك أسوان.

وتحتل سيراميكا بقيادة المدير الفني هيثم شعبان بعد هذا التعادل المركز الخامس كما هي برصيد ١٥ نقطة، ويصبح رصيد أسوان بقيادة المدير الفني علاء عبد العال ١٠ نقاط لتحتقظ بالمركز الثاني عشر من جدول الدوري المصري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى