الموقعتحقيقات وتقارير

بعد عرض حادث الواحات في “الاختيار 2″.. أرملة الشهيد إمتياز كامل تكشف لـ”الموقع” تفاصيل حديث الموت مع زوجها قبل الوفاة

 

كتبت – دعاء رسلان

يحاول الحزن أن يكسر عزيمتها ولكن إيمانها بالله عز وجل وصبرها على البلاء، يساعدها على استكمال مسيرة زوجها الذي راح فداءً لوطنه، إنها السيدة سحر السيد، أرملة الشهيد العميد إمتياز كامل، أحد شهداء حادث الواحات الإرهابي في أكتوبر 2017.

وفي أعقاب عرض تفاصيل حادث الواحات البحرية في حلقة اليوم في مسلسل “الاختيار 2″، “الموقع” يتحدث مع زوجة الشهيد امتياز كامل

كشفت السيدة سحر السيد، أرملة الشهيد العميد إمتياز كامل، أن الشهيد كان يشعر باقتراب موعد وفاته، مبينةً أنه قبل حادث الواحات بما يقرب من شهر، كان يتحدث إليها ولأبناءه عن الموت، وأنها يشعر بالنهاية تقترب.

وأضافت أرملة الشهيد إمتياز كامل في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه كان دائمًا يتمنى أن يكون من الشهداء، قائلةً: “كان دائمًا يتمنى يبقى من الشهداء ويقول مش أي حد بيكون شهيد دول ناس ربنا بيختارهم”.

وأوضحت السيدة سحر أن الشهيد كان يداوم على توصيتها على نفسها وأبناءه، كما كان يطلب من نجله الأكبر أن يقوم ببعض المهام، قائلةً: “كان بيقول لأبني الكبير يعمل بعض المهام كأنه بيجهزه أنه يتحمل المسئولية في رعاية أخواته من بعده”.

وعن الحديث الأخير، قالت أرملة الشهيد العميد إمتياز كامل، إن أخر حديث كان مع زوجها كان في اليوم قبل الحادث، حيث كانت خارج مصر، وأطمئن عليها وأخبرها بأنه سيتوجه في مهمة لعمله، وفي صباح يوم الجمعة عملت بمقتله على أيدي التنظيمات الإرهابية.

وبينت أنها تابعت حلقة اليوم من مسلسل “الاختيار 2” مع أبناءها وواصلت الحديث عنه أمامهم وأخبرتهم ببطولاته في عمله، وأنه انتقلت إلى مكان أفضل من الحياة في الجنة عند الله عز وجل، وأنهم لابد أن يكونوا فخورين بما قدمه والدهم لوطنه.

نرشح لك

بعد عرضه في الاختيار 2 .. الموقع ينشر القصة الكاملة لحادث طريق الواحات

بعد عرض حادث الواحات فيالاختيار 2.. الموقع ينشر أسماء شهداء الشرطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى