الموقعمنوعات

بعد عرض أزمة رشوان توفيق.. تامر عبد المنعم:” اسمحلي أكون تحت قدميك ورهن اشارة من يدك”

كتب_ أحمد عبد العليم

نشر الفنان تامر عبد المنعم، اليوم الأحد، بوست جديد له، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب تامر عبد المنعم: ” رسالة الي والدي واستاذي العزيز الفنان الكبير القدير رشوان توفيق ، شرفت بك كاحد ابطال اول مسلسل اكتبه منذ ١٢ عام اغلي من حياتي ولازالت كلماتك الجميلة في اذني وتشجيعك الراقي في قلبي ومحبتك كانسان نبيل في وجداني” .

واضاف عبد المنعم: ” فلتسمح لي برد الجميل لاكون تحت قدميك ورهن اشارة من يدك ومنفذاً لكل اوامرك فان كان الجحود قد سيطر علي البشر وجعل من قلوبهم احجار حولت الحياة الي غابة فهناك بشر من معدنك الاصيل النفيس في ظهورهم ابناء يتمنون خدمتهم ورضاهم، ابنك تامر عيد المنعم “.

رشوان توفيق أعلن في تصريحات صحفية أنه يعيش أكبر مأساة في حياته ، حيث قال :” عشت حياتى كلها علشانهم وكنت أسلم كل ما أتحصل عليه من أموال لزوجتى الراحلة وهى اللى كانت تمنحني المصروف، وشالتنى فى حياتها وبعد مماتها، ولا أملك باسمى سوى الموبايل وتليفون البيت الأرضى، وقدمت لأبنائى كل شىء”.

وتابع رشوان توفيق :” بعد وفاة ابنى توفيق توليت رعاية ابنته الوحيدة، ولم أكن أحتفظ بشيء لنفسى وعشت لأولادى، لكن بعد وفاة زوجتى الحاجة، ومؤخراً فوجئت بقضايا رفعها زوج ابنتى وحفيدى عليا، بعد التأثير على بنتى بسبب خلافات مادية، ومحاولة للسيطرة على ما أملك رغم أننى لم أحرمهم من شيء طوال حياتى فترة عملي، لتكون هذه أكبر مأساة أعيشها فى حياتى على الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى