منوعات

بعد شائعات الإنفصال.. إيمي سمير غانم لزوجها: «حسن أبوعلي»

كتبت أميرة السمان

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعة صور رفقة زوجها النجم حسن الرداد منذ قليل.

وعلقت “إيمي” على منشورها قائلة: “حسن أبوعلي”.

يذكر أن الفنان حسن الرداد رد على الشائعات التي تلاحقه وزوجته إيمي سمير غانم دائما بالانفصال، قائلا: “أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح”، مضيفا ”قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط”.

ومؤخرا، فاجئت الفنانة إيمي سمير غانم زوجها الفنان حسن الرداد، أثناء العرض الخاص لفيلمه “تحت تهديد السلاح” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

https://www.instagram.com/p/Ck8qMaqjsQH/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وارتدت إيمي سمير غانم غطاء رأس وكمامة أخفت ملامح وجهها، ودخلت وسط الجمهور لالتقاط الصور مع حسن الرداد بعد عرض الفيلم، قبل أن يتعرف عليها ويحتضنها وقد بدا عليه التأثر من المفاجأة.

ونشر حسن الرداد فيديو للموقف وكتب معلقا: “أحلى مفاجأة فى الدنيا، كنت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح فى جدة، وإيمى كانت فى دبى وراجعة مصر”، متابعا” وفى وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطى، وطبعا عرفتها من عينيها على طول. جت تحضر العرض الخاص فى جدة و تعملى مفاجأة. أحبك للأبد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى