منوعات

بعد حادث الساحل الشمالي.. حمو بيكا يروج لـ”شرط جزائي”

كتب – أحمد عبد العليم

روج قام حمو بيكا، مساء أمس الجمعة، للمهرجان الجديد والذي يحمل اسم “شرط جزائي”، عبر موقع الفيديويهات والصور “إنستجرام”، بعد المشاجرة التي حدثت في الساحل الشمالي.

 

وتجاهل مغني المهرجانات حمو بيكا، تمامًا التعليق على مشاجرته في إحدى قرى الساحل الشمالي عصر أمس الجمعة، بسبب حادث طريق بعد اصطدام سيارته بأخرى، ما نتج عنه مشاجرة بين الطرفين.

 

وبعد الحادث، أجرى مغني المهرجانات حمو بيكا، فيديو لايف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك آنذاك، للرد على الإتهامات التي وجهت له بإحداث تلفيات في عدة سيارات بالساحل الشمالي، بعد التصادم مع سيارة تابعة له.

 

وقال حمو بيكا، إن السيارة التي تصادمت ملك مدير أعماله، الذي أعطاها لصديق له لشراء بعض الأغراض، لكنه تفاجأ وهو في الفندق بأن السيارة تعرضت لحادث، ما جعله يندفع نحو القرية بالساحل الشمالي للاطمئنان على المتواجدين بالسيارة.

 

وأضاف بيكا، أن هناك سيارات كانت مخالفة وتقف صف ثاني، ما جعل سيارة مدير أعماله، تتفاجأ بإحدى هذه السيارات، فاصطدمت بها، ثم اصطدم بسيارتين أخريين على حد قوله، لافتًا إلى أن البعض استغل الموقف لنقل معلومات مغلوطة.

 

حالة كبيرة من الجدل، سادت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بسبب حادث في الساحل الشمالي، كان طرفًا فيه مغني المهرجانات حمو بيكا الذي تطور فيما بعد لحرب شوارع بين أطراف الحادث.

 

وظهر في الفيديوهات المتداولة على السوشيال ميديا، السيارات التي تهشمت داخل قرية مارينا في الساحل الشمالي، وقيام الأشخاص الذين تهشمت سيارتهم بالتشاجر مع حمو بيكا مما وصل إلي التراشق بالألفاظ الخارجة بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى