فن وثقافة

بعد جدل عودتها لخطيبها.. حقيقة زواج نيللي كريم في السر

كتبت ياسمين السيد

انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية حول تحضير الفنانة نيللي كريم لزفافها في السر وكان قبلها بأشهر انتشر أنباء انفصالها عن خطيبها الأخير فهل عادت لخطيبها السابق أم أنها تعيش قصة حب جديدة.

ومن جانبها كشفت النجمة نيللي كريم في تصريحات صحفية لها عن ارتباطها بالفعل وأنها ستعلن كافة التفاصيل قريبًا وسيقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء المقربين فقط.

ومن ناحية أخرى.. أعلنت نيللى كريم انضمامها لبطولة فيلم “كازابلانكا 2” من بطولة الفنان أمير كرارة، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، ومن المقرر تصويره بمدينة لشبونة داخل إسبانيا.

ويأتي الجزء الثاني استكمالًا لنجاح الجزء الأول من الفيلم الذي عرض في 2019 وحقق أعلى الإيرادات أثناء طرحه ضمن موسم عيد الفطر وقتها، كما حصد المركز الثالث في قائمة أعلى الأفلام دخلا بالسينما المصرية.

وشارك أمير كرارة في بطولة كازبلانكا الجزء الأول كلا من عمرو عبد الجليل، وغادة عادل، وإياد نصار، ومحمود البزاوى، ولبلبة، وأحمد داش، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل النجم التركى خالد أرجنش، ونيللى كريم، وبيومى فؤاد، وأحمد فهمى، ومصطفى شعبان وآخرين وكان العمل من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى.

وتشارك نيللي كريم في بطولة فيلم “200 جنيه” برفقة ليلى علوي، وخالد الصاوي، وإسعاد يونس، وآسر ياسين، ومحمد فراج، وعمرو عبد الجليل، وهاني رمزي، وأحمد رزق، وآخرين والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى