اقتصادالموقع

بعد جائزة” فخر العرب”: “الناس والبنوك” يكرم رئيس بنك مصر

كرم مؤتمر “الناس والبنوك”، محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، ورئيس اتحاد بنوك مصر، علي دوره في دعم الاقتصاد القومي والقطاع المصرفي، وذلك على هامش مؤتمر ” الناس والبنوك” الذي ينظمه المركز الإعلامي العربي، اليوم الاثنين، بعنوان ” التعافي الاقتصادي من كوفيد 19″ ، وبحضور كل من نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، ونبيل مكرم وزيرة الهجرة والمصريين بالخارج، و عدد من قيادات القطاع المصرفي.

واكد الدكتور مصطفى الفقى، رئيس المركز الاعلامى العربي ان محمد الإتربي نجح في تحقيق مؤشرات نمو جيدة لبنك مصر في كافة أعماله، وحصد عشرات الجوائز المحلية والعالمية تقديرًا لدور بنك مصر في دعم منظومة الاقتصاد القومي.

ومُنح محمد الإتربي، درع العطاء تعبيرًا عن مواقفه وخدماته في توفير التمويل اللازم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر مما كان له أثرًا عظيمًا في القضاء على البطالة وتوفير فرص العمل للشباب.

تجدر الإشارة إلى أن محمد الأتربى، رئيس مجلس ادارة بنك مصر فاز مؤخرا بجائزة «فخر العرب 2020» – فئة القيادة المصرفية المتميزة، والتى يتم منحها للشخصيات الأكثر تأثيرًا فى الاقتصاد والتنمية الشاملة. وجاء التكريم فى إطار فعاليات الاحتفال الذى أقامته أكاديمية جوائز التميّز – دبى، لاختيار الشخصيات الأكثر تميزًا بغرض دعم جهود المتميزين وتقدير أصحاب المبادرات والإنجازات التى تحدث فرقًا فى حياة الأفراد، حيث يتم اختيار المرشحين ضمن القائمة وفقًا لمعايير عدة من أهمها: قياس مدى تأثيرهم فى مجتمعاتهم، القوة الايجابية، ومدى المساهمة فى تحقيق الأهداف على مستوى الدولة والمجتمع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى