الموقعفن وثقافة

بعد ثلاث حلقات فقط ماهو سر الهجوم على «مربوحة»: حملة ممنهجة ومنشورات متطابقة..أم سيناريو ضعيف وضحكات مصطنعة؟

تقرير – أسماء مدحت

في مثل هذا الوقت وقبل عام بالتحديد ظهرت الفنانة رحمة أحمد، كوجه صاعد في مسلسل «الكبير أوي 6» بدور “مربوحة” بديلة للفنانة دنيا سمير غانم بعد اعتذارها عن العمل مع الفنان أحمد مكي، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا خلال العام الماضي وأصبحت حينها حديث السوشيال ميديا بعد تألقها في دور “مربوحة” بشكل كبير وأشاد الجمهور بأدائها و حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة له.

مرة أخري أصبحت الفنانة رحمة أحمد “مربوحة” حديث السوشيال ميديا ولكن هذه المرة بموجة انتقادات قوية موجهه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من أن المسلسل لم يعرض منه سوى ثلاث حلقات فقط داخل الماراثون الرمضاني 2023 وانتقد البعض أداؤها ووصفوه بأنه مصطنع ومبالغ فيه، وأشاروا إلى عدم صلاحيتها للدور والمشاركة من الأساس في مسلسل “الكبير”.

نرشح لك : ناقدة فنية لـ«الموقع»: “سره الباتع” لا يرسخ لعادات خاطئة..وأهداف الدراما ليست تعليمية

كان اللافت للنظر وجود عدة منشورات متطابقة ومكررة في عدد من الجروبات والصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي وبها انتقادات لاذعة موجهة للفنانة رحمة أحمد، لكن الواضح أن الأمر ما هو إلا مجرد حملة مقصودة ضدها بعد التطابق الشديد في البوستات بهدف الهجوم عليها.

ولا شك أن هذا الهجوم أثار العديد من التساؤلات حول سبب هذه الانتقادات، هل هي حملة ممنهجة فعلا أم أن السيناريو أصبح ضعيفا ولا يضحك الجمهور؟

مع الأخذ في الإعتبار أن الكثير أجمع على موهبة رحمة أحمد، وأن الحكم على الممثل أو العمل الفني يجب أن يكون بعد مرور عدة حلقات حتى يكون الحكم عادلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى