غير مصنف

بعد تفحم 4 أشخاص.. النيابة تقرر عرض سيارة المنتج محمد الفولي على لجنة فنية

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، بعرض السيارة التى كان يستقلها المنتج الفنى محمد الفولى، و3 آخرين أعلى محور 26 يوليو، والتى انفجرت بعد اصطدامها بحاجز خرسانى، على لجنة فنية لفحصها وإعداد تقرير بذلك لبيان السبب الرئيسي وراء الحادث.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة أعلى الطريق، لمعرفة تفاصيل الحادث.

كما تسلمت النيابة العامة التحريات الأولية، التي تبين من خلالها أن السيارة كانت تسير بسرعة عالية ولم يتمكن قائدها من السيطرة عليها، مما تسبب في الحادث.

وكشفت التحقيقات أن الحادث وقع بسبب السرعة العالية، حيث فشل سائق السيارة في السيطرة على عجلة القيادة التي اختلت بين يديه ما أدى إلى انحرافها واصطدمها بالحاجز الخراساني، وحدوث ماس كهربائي امتد لخزان الوقود مما تسبب فى انفجارها.

كان لقى 4 أشخاص مصرعهم، بينهم منتج أفلام، في انفجار سيارة، إثر اصطدامها بالحاجز الخرساني على محور 26 يوليو، ما أدى إلى انفجارها وتفحم جثث من كانوا بداخلها.

وتبين من المعاينة أن من بين المتوفين منتج، يُدعى محمود الفولي، 27 سنة، الذي أنتج فيلم «شنطة حمزة» بطولة حمادة هلال، و3 آخرين وتم نقلهم للمشرحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى