منوعات

بعد تعرضه للنصب.. «هاني شاكر» للجمهور: وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة

كتب _ أحمد عبد العليم

تعرض الفنان هاني شاكر لأزمة شديدة بعدما هرب متعهد الحفلات الخاص به والذي أقامه في دولة البحرين دون دفع أجره وأجر فرقته، لكنه صمم على الخروج للجمهور والغناء لهم.

وظهر هاني شاكر في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة من داخل الحفل وهو يقول: “بحبكوا جدا وبحترم وجودكم معايا جدا بالرغم من الظروف الغريبة اللي حصلتلي أنا وفرقتي وهي هروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجر الفرقة وأجري.. لكن وجودي معاكم أحلى من أجري مليون مرة وأنا راضي المهم تكونوا انتو راضيين”.

وكانت قد خرجت الإعلامية فجر السعيد وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: السادة وزارة الداخلية البحرينية.. اليوم كان في ⁧فندق الخليج‬⁩ حفلة للفنان الكبير هاني شاكر،‬⁩ وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب وغير موجود وما دفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقة اللي مع هاني! هذي صورة جواز المتعهد والفندق يطالبه بالفلوس.. الموضوع عندكم، السادة وزارة الداخلية البحرينية فلوسي رجعتها من بلعوم شريكه بالحفلة بس حقوق الناس الفندق يطالبه بالفلوس، وأستاذ ⁧هاني شاكر‬⁩ من جمال أخلاقه نزل يغني للناس دون أن يستلم أجره ولا أجر الموسيقيين.. الكبير كبير يا أستاذ.

وتابعت: لأنه فنان من زمن جميل.. ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأملة رؤيته ونزل يغني للناس.. كبير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لا يعاد الناس ولو كانوا قلة، أصرت تنتظر للحظة الأخيرة ولم يخيب ظنها الرائع في هاني شاكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى