منوعات

بعد تصريحاته لـ”العرافة”.. زوجة سعد الصغير الأولى: كل كلامك كدب يا نجم

كتبت أميرة السمان

علقت زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، الأولى “نور الهدى”، على تصريحاته الأخيرة اليوم، مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور” وقناة “النهار”.

وكتبت زوجة زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك ، “كل كلامك كدب يا نجم”.

وكان الفنان سعد الصغير، قد تحدث عن حقيقة اتهام زوجته ووالدتها في محضر رسمى بسرقة مبلغ مالي 75 ألف جنيه والباسبور الخاص به، قائلًا: «كذبت واتبليت عليها».

وقال سعد الصغير خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناة «المحور» وقناة «النهار»: «الخناقة تمت في الشارع، وحصل خلاف بينهما، وتعرضت لمحضر شرطة من قبلها، فقمت باتهام والدتها بسرقة الفلوس، واتبليت عليها»، فعلقت بسمة وهبة :«انت إيه يا أخي؟.. انت مازوخي.. بتحب اللي يعذبك وتتذل».
وكان الفنان سعد الصغير أعلن عن عودته لطليقته الراقصة برلنتى عامر، وذلك بعد عدة أزمات حدث بينهما خلال الفترة الماضية، وكان اتهمها بالخيانة.

حيث شاركت برلنتى عامر مقطع فيديو لــ سعد الصغير، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى «فيسبوك»، وتحدث سعد قائلا: «لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه انت عمري انت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى، وبقولها عملتي ليه كده، قالت لي علشان جت لي معلومة إنك بتكلم واحدة تانية، قولت لها والمصحف تطلعي منظرك وحش ليه قالتلى وايه يعنى أنا عارفة أنا مين».

وأضاف متحدثا عن سرقة أغراضه من داخل السيارة قائلا: «الحاجة أم برلنتي فتحت الباب وقعدت 5 دقايق، مفيش حد يفتح عربية في دقيقتين ويسرق فلوس، ولو خدت الفلوس حقها، بس عمرها ما طلبت مني فلوس، أم مراتي تاخد اللي هي عايزاه».

وتابع: «متجوز برلنتي عرفي ومتسجلة في الشهر العقاري وده مش حرام، انتي ليكي حق عليا وانتي حياتي وعمري وبتكلم وأنا في كامل قوايا العقلية».

ويعد برنامج «العرافة»، امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى