الموقعتحقيقات وتقارير

بعد الضجة على «إيمي تاتو».. رئيسة قناة الشمس تفجر مفاجأة لـ«الموقع».. لم نحصل على أموال منها «ليه الناس بقت بتجلد في بعض»

كتبت- دعاء رسلان

بالتزامن مع الضجة التي اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن ظهور “إيمي تاتو” في برنامج بعنوان “ضي القمر” المذاع على قناة “الشمس”، حصل “الموقع” على رد من سميرة الدغيدي رئيس قناة “الشمس”.

وتقول سميرة الدغيدي رئيس قناة “الشمس” إن إيمي تاتو، هي مالكة لـ”بيوتي سنتر”، وهو مركز للتجميل، لذلك تظهر على القناة بفقرة تتحدث فيها عن جمال المرأة والعناية ببشرتها.

وكشفت “الدغيدي” في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أن الفقرة التي تقدمها “تاتو”، هي فقرة ثابتة بعنوان “ضي القمر”، موضحة أنها فقط ضيفة في البرنامج، وأنها تتمتع بمهارة عالية في الأداء والتقديم.

وأشارت إلى أن كبار الفنانين والإعلاميين يذهبون إلى مركز التجميل الخاص بـ”إيمي تاتو”، وأبرزهم: “مفيدة شيحة، ومها أحمد”، كما أن الإعلامي شريف مدكور تحدث عنها من قبل وعن عملها كخبيرة تجميل، متابعة أنها ظهرت في كل القنوات بلا استثناء.

نرشح لك: «الموقع» يكشف تفاصيل التعاقد بين «إيمي تاتو» وقناة الشمس .. الساعة بـ 30 ألف والموسم 6 أشهر

وأعربت رئيسة قناة الشمس عن استياءها من الضجة التي اشتعلت على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهور “تاتو” على قناة الشمس، قائلاً: “هو ليه الناس بقت بتجلد في بعض.. ليه الناس لما بتشوف حاجة كويسة الناس بتحارب فيه.. ومحدش بقي بيحب الخير للآخرين”.

ووجهت رسالتها لخريجي الإعلام: “بدل ما تهاجموا عليكم بالاجتهاد والمحاولة أكثر من مرة وقناة الشمس أكثر قناة تعطي فرص للمذيعين الجدد”.

وعن بيع الهواء في قناة الشمس، أكدت أن “إيمي تاتو” ظهرت على القناة في دور ضيفة وليست مذيعة وتتكلم عن التجميل ولم تحصل القناة على أي أموال منها، ولكن تم السماح لها بالظهور لأنها تم التعرف على أنها تمتلك الكثير من المشاهدين وشاطرة في المجال الخاص بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى