الموقعفن وثقافة

بعد الختام.. 15 فنان وفنانة تصدروا التريند بسبب مهرجان الجونة السينمائي.. اعرف حكاياتهم

كتبت ياسمين السيد

شهدت فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي العديد من الأحداث والمواقف الجريئة التي ظلت حديث السوشيال ميديا والجمهور على مدار الـ 6 أيام، وتسبب المهرجان في تصدر عدد من الفنانين للتريند وبحث الجمهور عنهم.

ويستعرض موقع “الموقع” في السطور التالية أبرز النجوم الذين تصدروا التريند بسبب مهرجان الجونة السينمائي منذ حفل الافتتاح وحتى الختام أمس الجمعة، وأسباب تصدرهم التريند وحكاياتهم.

نجلاء بدر

كانت الفنانة نجلاء بدر من أولى النجمات اللاتي تصدرن التريند في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي بسبب إطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء والتي انتقدها الكثيرين حتى أنها أشارت لعدم حضورها باقي فعاليات المهرجان في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ولكن خطفت الأنظار بإطلالتها أمس في حفل الختام.

محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان ضجة كبيرة في حفل الافتتاح بسبب عدم تقديمه من الفنانة يسرا وسميح ساويرس بالإضافة إلى إطفاء الأنوار عليه بعد تقديمه الأغنية الرسمية للافتتاح والتي حملت اسم “جو البنات”.

لبلبة

تصدرت الفنانة لبلبة التريند ومحركات البحث المختلفة في حفل الافتتاح بسبب سقوطها على المسرح بعد تقديمها فقرة استعراضية لإحياء ذكرى النجم الكوميديان الراحل سمير غانم.

إلهام شاهين

ومن جانبها تصدرت إلهام شاهين التريند بعد أن ظهرت بإطلالة جريئة وفستان مثير في أحد الحفلات التي أقيمت في ثاني أيام الفعاليات على هامش المهرجان وكانت ترقص.

مايان السيد

أما الفنانة الشابة مايان السيد فتصدرت التريند بسبب إطلالاتها الجريئة والأنيقة وروحها العفوية في الفعاليات المختلفة والفساتين الجميلة التي خطفت الأنظار بجانب حركاتها على السجادة الحمراء.

جورجينا طواف

وللعام الثاني على التوالي تثير جورجينا طواف الجدل بإطلالاتها المثيرة والجريئة على السجادة الحمراء والتي جعلتها تخطف الأنظار.

ثراء جبيل

ومن جانبها ثراء جبيل التي تصدرت محركات البحث المختلفة بسبب فساتينها على السجادة الحمراء والتي جذبت بها أنظار وكاميرات المصورين.

شريف منير

اما الفنان شريف منير فأثار جدلًا كبيرًا بسبب تصريحاته عن فيلم ريش وانسحابه من عرض الفيلم بمهرجان الجونة واتهامه بأنه يسيء لسمعة مصر.

أروى جودة

والفنانة أروى جودة أيضًا بسبب استغلال إحدى الشركات التجميلية أو الطبية لصورها من المهرجان للترويج لمنتجات علاج ترهلات الجسم أو ما يسمى بـ السلوليت.

فيفي عبده

وأثارت الفنانة فيفي عبده الجدل أيضًا بعد تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص في حفل عمرو دياب الذي أقيم في الجونة على هامش ختام فعاليات المهرجان وصاحبتها حفيدتها في أول ظهور لها.

حسن أبو الروس

وتعرض الفنان حسن أبو الروس للعديد من الأزمات والانتقادات خلال الأيام الماضية بداية من انتقاد طريقة حديثه مع الصحافة وإطلالاته الغريبة ثم انفصاله عن زوجته بسبب دينا الشربيني وآخرهم منع الأمن لدخوله حفل الختام.

بشرى

وتصدرت بشرى التريند وأثارت قلق الجمهور بعد تعرضها لحادث سير بسيط برفقة الفنان الشاب محمد مكاوي أثناء تصوير أحد البرامج على هامش مهرجان الجونة السينمائي

بوسي شلبي ودميانة نصار

أما الإعلامية بوسي شلبي فتعرضت لهجوم عنيف وانتقادات شديدة بعد حوارها مع دميانة نصار بطلة فيلم ريش واتهام البعض بأنها غير مهنية وتتعامل مع دميانة بغرور وتعلي.

أمير رمسيس

وأيضًا المدير الفني للمهرجان المخرج أمير رمسيس الذي قدم استقالته قبل يوم من ختام فعاليات المهرجان وأثار الجدل بين الاستقالة والتراجع إلا انه حسم الأمر في تصريح خاص لموقع الموقع بأنه لن يتراجع عن الاستقالة أبدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى