أخبارالموقع

بعد استجابة الرئيس.. والدة محمد جمال لـ”الموقع”: السيسي نصير الغلابة .. أمر بعلاج ابني المريض

السيسي نصير الغلابة، شعار رفعه المواطنون خلال الفترة الماضية عقب استجابة الرئيس لمطالبهم بتوفير محال رزق لهم، أو بسرعة التوجيه بعلاجهم على نفقة الدولة.

في لفتة إنسانية منه أمر الرئيس السيسي لعلاج الشاب محمد جمال المصاب بقصر في أوتار القدم، ويحتاج إلى تدخل جراحي بشكل عاجل، وذلك عقب نشر تقرير له من قبل الإعلامية عزة مصطفى، على قناة صدى البلد.

وقالت والدة الشاب العشريني لـ”الموقع” إنها لم تصدق استجابة الرئيس السريعة له وأنها تبكي من فرحتها غير مصدقة ما حدث، وتدعو للرئيس دون توقف، مؤكدة على أنها عانت من محاولات علاج صغيرها.

وأضافت أن نجلها صاحب الخمس سنوات كان يعاني من مشكلة الأوتار بقدمه منذ الولادة وأجروا له عملية جراحية لكنه لم يتماثل الشفاء وظل يعاني إلى أن حرر الله قلبها باستجابة السيد الرئيس.

وقالت شقيقته الصغرى صاحبة الـ١٧ عاما أنهم نشروا فيديو له على الفيسبوك يستغيثون فيه من تدهور حالته الصحية وتواصلت معهم الإعلامية للحصول على المزيد من المعلومات وعقب عرضالتقرير جاءت استجابة التقرير.

وتضيف “ابوايا مات واحنا مالناش سند غيره هو واخوايا التاني توأمها واحنا ثلاث بنات، الحمدلله على نعمة الرئيس الأب اللي استجاب لينا فورا وريح قلوبنا ومستني المستشفى تتواصل معانا علشان نوديه”.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استجاب ، لحالة محمد جمال المصاب بقصر في اوتار القدم ويحتاج الى جراحة عاجلة، والتي عرضتها الاعلامية عزة مصطفى من خلال برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد.

وكان برنامج صالة التحرير الذي يذاع علي بناك صدي البلد قد عرض تقريرا مصور ا لحالة الشاب محمد من مركز الحسينية بالشرقية، المصاب بقصر في اوتار القدم، وقالت والدته خلال التقرير انه والدة متوفي منذ 7 سنوات ولديها 3 بنات اخرين واخ توائم، وليس لديها مصدر دخل ثابت.

نرشح لك

والدة محمد جمال لـالموقع: السيسي نصير الغلابة استجاب لشكوى ابني المريض

استجابة عاجلة للرئيس السيسي لعلاج شاب معاق من محافظة الشرقية

السيسي يوجه وزير العدل بالاستعانة بالمرأة في مجلس الدولة والنيابة العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى