محافظات

بعد اختفائه لمدة 4 أيام… العثور على جثة مسن مذبوحا داخل أحد الترع بالمحلة الكبرى

الغربية عاصم هشام

شهدت منطقة أرض الزغل، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، اختفاء مسن منذ 4 ايام، إلي أن عثر علي جثته، داخل ترعة، وبه عدة إصابات، في البطن والرقبه، وسرقة مبلغ مالي كان بحوزته.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطار، من مأمور قسم شرطة ثالت المحلة الكبرى، يفيد بالعثور على جثة لشخص مسن، وبها آثار تحطيم للرأس طافية بإحدى ترع مدينة المحلة الكبرى ولم يتعرف عليها أحد وتم عمل نشرة بأوصاف الجثة وتعميمها على المراكز والأقسام.

وتبين من التحريات اللازمة، أن الجثة لشخص يدعي “حسين. م. ع. و” ويبلغ من العمر 66 عاما متغيب منذ 4 أيام، ومقيم بمنطقة أرض الزغل بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية، وبتفريغ الكاميرات المحيطة، وتتبع خط سير المجني عليه.

و تبين من من خلال التحريات، قيام أحد الأشخاص، باستدراجة عقب خروجة من أداء صلاة العشاء يوم الاثنين الماضي إلى مكان بعيد، بزعم الاتفاق معه على نقل اشولة رمل وطوب وعقب جلوسه معه، وقيامة بالاتصال بإثنين آخرين، وعند وصولهما قاموا بضرب المجني عليه بجسم صلب على رأسه وذبح رقبته وطعنه عدة طعنات بقصد سرقته والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزتة، ثم قاموا بالتخلص من المجني عليه بالقاءة في ترعه، وفروا هاربين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين وأماكن اختبائهم وإلقاء القبض عليهم، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري علي المتوفي واستدعاء شهود عيان الواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى