الموقعحوادث

بعد إصابته وتحرير الرهائن.. ماذا عثرت الداخلية مع “خط الفيوم”؟

كتب – عدي الريان

أعلنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الفيوم، عن محاولة إنقاذ عدد من المواطنين بينهم أطفال وسيدات، احتجزهم بلطجي مهددا بإيذائهم، في محاولة للهروب.

وعلى مدار ساعات قام المتهم بقتل والدة زوجته وألقاها بفناء بمنزله الكائن بالطريق الدائري في ميدان عبدالمنعم رياض بمحافظة الفيوم.

نرشح لك : قتل سيدة وألقاها بالفناء قبل الاقتحام.. الأجهزة الأمنية تحرر مواطنين احتجزهم بلطجي في الفيوم 

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها، إنخت ضبطت بحوزته عدة أسلحة نارية وذخائر، “بندقية خرطوش وبندقية آلية”، عقب اقتحامهم المنزل والسيطرة علي المتهم.

وأكدت الأجهزة الأمنية في بيان لها أنها استعانت بقواتها الخاصة لإنهاء حالة احتجاز رهائن الفيوم، لاسيما وأن حماية أرواح المحتجزين من الأطفال والسيدات كانت من أصعب مراحل عملية الاقتحام.

حاولت الأجهزة الأمنية مع المتهم كل أنواع القدرات والإمكانيات في التفاوض حتى عملية الاقتحام بمعرفة قوات على أعلى مستوى من التدريب للحفاظ على حياه المحتجزين.

نرشح لك : تفجير وقتل وتعذيب .. كواليس عملية تحرير الرهائن من قبضة خط الفيوم  وساعة الصفر

تم التنسيق مع جهاز الأمن الوطني، ونجحت الأجهزة في اقتحام المنزل وإنقاذ الرهائن، بعد تفجير الأبواب المحصنة، وإصابة المتهم بطلق ناري، قبل أن تنقذ أسرته بالكامل، قبل أن يتمكن من إصابتهم.

ونقلت سيارة الإسعاف المصاب إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم تحت حراسة مشددة، وتحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة إرسال تقرير تفصيلي عن حالة المصاب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى