حوادث

بعد إخلاء سبيل طليقها.. القصة الكاملة لـ البلوجر هبة السيد من فيديوهات جنسية بغرفة الأطفال للجلوس داخل الحبس

كتب – عدي الريان

بحثت البلوجر هبة السيد عن الربح السريع فدخلت في عالم شبكات التواصل الإجتماعي؛ دون أن تراعي عاداتنا المصرية وتقاليدها، ولم يرجعها شيئا حتى وإن كان خوض في شرف وعرض أطفالها، فوقعت تحت المساءلة القانونية، هكذا بدأت قصة البلوجر هبة السيد، والتي ظهرت قبل عدة أيام في فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تدعي باكتشافها إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته.

وقالت البلوجر هبة السيد في فيديو لا يتعدى الـ3 دقائق، إنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة جنسية معها، وتستنطق صغيرين من أشقائهما على رؤيتهما الواقعة، ووثقت أقوالها بشهادة طفلتيها.

إخلاء سبيل طليق البلوجر هبة السيد

قررت النيابة العامة بالقليوبية، إخلاء سبيل طليق البلوجر هبة السيد، بعد سماع أقواله في اتهامه بتعريض حياة أطفاله للخطر، وتم أخذ التعهد عليه بحسن رعاية الأطفال

بلاغ للنائب العام ضد البلوجر هبة السيد

المجلس القومي للأمومة والطفولة تقدم ببلاغ للنائب العام بشأن واقعة نشر البلوجر هبة السيد، صاحبة قناة أم زياد على اليوتيوب، لفيديو تستغل فيه أطفالها لزيادة نسب المشاهدات، يتهمها بارتكاب جريمة هتك العرض والاتجار بالبشر باستغلال الأطفال لجذب المشاهدين وتحقيق الربح من رفع نسب المشاهدة مما يعرضهم للخطر.

أمر بضبط وإحضار البلوجر هبة السيد

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار البلوجر هبة السيد، مؤكدة أنها رصدت تداول مقطع مرئي بمواقع التواصل الاجتماعي للمتهمة تصرح فيه باكتشافها إقامة أحد أبنائها علاقة جنسية مع شقيقته، وأنها شاهدت محادثة بين ابنها وآخر عبر هاتفه المحمول تتضمن رغبته في إقامة علاقة جنسية معها، وتستنطق صغيرين من أشقائهما على رؤيتهما الواقعة.

القبض على البلوجر هبة السيد

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على البلوجر هبة السيد إبراهيم “وشهرتها أم زياد” مقيمة بمنطقة الخصوص بالقليوبية بناءً على إذن من النيابة العامة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم، إن ذلك جاء عقب نشر البلوجر هبة السيد، مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى “تيك توك”، تظهر خلاله برفقة أنجالها وتدعى بقيام أنجالها بممارسة الأفعال المنافية للآداب وذلك بغرض تحقيق نسب مشاهدات عالية لتحقيق مكاسب مالية وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة، وتم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة.

تفاصيل البلاغ ضد البلوجر هبة السيد

وقالت النيابة العامة إنها تلقت بلاغًا حول الواقعة من المجلس القومي للطفولة والأمومة الذي تضمن ورود بلاغ إلى خط نجدة الطفل بالمجلس يوم التاسع والعشرين من شهر إبريل الماضي عن نشر قناة المتهمة البلوجر هبة السيد المقطع المشار إليه، ومعها ثلاثة من أطفالها الذين استنطقت اثنين منهم على الواقعة، وأنها تثير شبهة جريمة هتك العرض والاتجار بالبشر باستغلال الأطفال لجذب المشاهدين وتحقيق الربح من رفع نسب المشاهدة مما يعرضهم للخطر، وقد طالب المجلس في كتابه باتخاذ الإجراءات القانونية قبل المتهمة.

واطلعت النيابة المختصة بالتحقيقات على المقطع المرئي المتداول وسألت مشرفا بخط نجدة الطفل بالمجلس الشاكي بمحافظة القليوبية عن مضمون البلاغ وتفصيلاته.

وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة، وتحديد هوية البلوجرهبة السيد في ضوء المعلومات التي تضمنها بلاغ المجلس القومي للأمومة والطفولة حول اسمها ورقم هاتفها ومحل إقامتها، وأمرت بضبطها وإحضارها لاستجوابها، وجار استكمال التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى