منوعات

بعد أزمة شعرها في “أم الدنيا”.. سوسن بدر: “شعري اتصلح شكرا”

كتبت أميرة السمان

شاركت النجمة الكبيرة سوسن بدر متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة جديدة لها بعد الأزمة التي تعرضت لها أثناء تصوير أم الدنيا.

وعلقت سوسن بدر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” شعري اتصلح .. شكرا.

وكانت النجمة الكبيرة سوسن بدر قد ردت على الشائعات التي أثيرت مؤخرا حول إرتدائها الحجاب أثناء أحد مشاهد أم الدنيا قائلة: لتوضيح للجميع … ظهوري مرتديه غطاء للشعر في بعض مشاهد افلام ام الدنيا … حدث ظرف طاريء اثناء التصوير أدي الي اتلاف شعري تماماً و نحن في منتصف التصوير .. و كان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها .. للتوضيح فقط … و شكراً”.

ومسلسل “أم الدنيا” يتكون من 15 حلقة، في إطار تشويقي وإنساني يناقش تاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث. وتبدأ سلسلة الأفلام بتتبع آثار وتطور الإنسان المصري القديم، مروراً بتوحيد الأرضين وعصر بناء الأهرامات، وعصور الاضمحلال الأولى والثانية، وملوك الهكسوس وازدهار ملوك الدولة الحديثة إلى أن نصل إلى حكم كليوباترا.

وتسلط الحلقات الضوء على المادة التاريخية بشكل متطور لتربط بين المشاهد وشخصيات هامة في تاريخ الدولة المصرية وتضيف للمادة التاريخية بُعد إنساني ودرامي لأول مرة يتم استخدامه في سرد تاريخ مصر القديمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى