محافظات

“بشارة” يعلن موعد انتهاء كافة مشروعات “حياة كريمة” في القنطرة شرق

كتبت أميرة السمان

قال اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، إنه من المقرر انتهاء كافة مشروعات حياة كريمة في مركز ومدينة القنطرة شرق في شهر ديسمبر المقبل، متابعاً أن حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية تشمل تطوير 16 قرية و37 تابعا في القنطرة، حيث تم توصيل ماه الشرب الصرف الصحي في قرى حياة كريمة بنسبة تتجاوز 90 %.

وأوضح “بشارة” أنه تم تطوير عدد من المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد في قرى الإسماعيلية، مضيفا أن متوسط كثافة الفصول سوف تنخفض في العام الدراسي الجديد إلى 45 طالبا في الفصل، مشيراً إلى أنه تم إنشاء 4 مراكز شباب ضمن مبادرة حياة كريمة في محافظة الإسماعيلية.

وشدد المحافظ على أن هناك 114 مشروعا سيتم تنفيذها في إطار مبادرة حياة كريمة بمشاركة 98 شركة، وهناك 4 آلاف ما بين مهندس وفني وعامل يعملون في مشروعات حياة كريمة بالقنطرة شرق، مؤكداً أنه يتم الاستماع لشكاوي المواطنين بشأن مشروعات الصرف الصحي، والعمل على حلها.

وأشار اللواء شريف بشارة، إلى أن شكاوي وردت من المواطنين حول صرف الأسمدة ووجه بتوزيع الأسمدة على المستحقين، جاء ذلك خلال حوار مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى