محافظات

بسبب منعه من التعدي علي والدته .. تفاصيل مصرع «استورجي» علي يد مسجل خطر

الغربية – عاصم هشام 

حصل موقع “الموقع” علي المجني عليه، ويدعي “رضا وهدان” ويعمل استورجي، ومقيم بقرية نهطاي، التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية، بعد أن لقي مصرعه، علي يد مسجل مخطر، مقيم بقرية السملاوية.

وأفادت أحد المصادر بالقرية، أن المجني عليه، يعمل إستورجي، ولديه طفلان، ويتمتع بسيرة حسنة وسمعه طيبه بين أهالي القرية، حيث أقدم مسجل خطر يدعي “أشرف.م.ح” مقيم بقرية السملاويه، بتسديد عدة طعنات نافذة له.

نرشح لك : قبل النطق بالحكم… أول تعليق من والدة بسنت خالد ضحية الإبتزاز الإلكتروني بالغربية

وتابع المصدر، أن المجني عليه، يعمل في ورشة أمام منزل المتهم، وسبق وأن تدخل المجني عليه لفض مشاجرة بين المتهم ووالدته، ومنعه من التعدي عليها، فقام علي أثرها بالتربص له داخل المقابر، والتعدي عليه، بسلاح أبيض، حال سيره بالطريق، بعد إنتهائه من عمله متوجها إلى منزله، وقام بتسديد عدة طعنات نافذة، أودت بحياته في الحال.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس، مدير آمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة زفتي، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل شاب يدعي ” رضا.ع.د ” ويبلغ من العمر 32 عاما، مقيم بقرية نهطاي التابعة لدائرة المركز، علي يد مسجل خطر.

 

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، الي محل الواقعة وتبين مقتل شاب يدعي ” رضا.ع.د ” ويبلغ من العمر 32 عاما، ويعمل “استورجي”، علي يد مسجل خطر، بعد أن قام بالترصد له والاختفاء في المقابر، مستخدماً سلاح أبيض، وقام بتسديد عدة طعنات نافذة له، أودت بحياته في الحال، جاء ذالك أثناء عودت المجني عليه إلى منزله بعد انتهائه من عمله داخل ورشة الدهانات الخاصة به.

وبعد عمل التحريات اللازمة، تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة زفتي من القبض على المتهم، والسلاح المستخدم، في الجريمة ونقل الجثة إلي مشرحة مستشفي زفتي العام.

وجري إقتيادة الي ديوان عام المركز، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق ، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى