محافظات

بسبب خلافات سابقة… مقتل شاب علي يد اخر بسلاح أبيض

الغربية عاصم هشام

لقي شاب في العقد الثالث من العمر، مصرعه، بطعنة نافذة، علي يد اخر بسلاح أبيض بسبب خلافات سابقة بينهم، مما دفع أسرة المجني عليه، بأشعال النيران في منزل المتهم، بقرية شبرا بابل، التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية.

تلقي اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المحلة الكبري، يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب علي يد اخر بسلاح أبيض، بسبب خلافات سابقة بينهم، في أحدي القري بدائرة المركز، وقيام أهل المجني عليه بأشعال النيران في منزل المتهم.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وقوات الحماية المدنية، الي محل الواقعة وتبين مقتل شاب يدعي “ت.ع.ا” على يد المتهم ويدعي”م.ع.ش” اثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات سابقة بينهم.

مما ادي الي قيام أسرة المجني عليه، بإشعال النيران في منزل المتهم، وتمكنت قوات الإطفاء والمباحث الجنائية من السيطرة على ألسنة اللهب، وفرض كاردون أمني، واحتواء الموقف، قبل إشعال النيران في المنزل الثاني.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القاء القبض على المتهم، واقتياده إلي ديوان عام مركز المحلة الكبرى، ونقل الجثة إلي مشرحة مستشفى المحلة الكبرى، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى