الموقعحوادث

” بسبب توك توك” إصابة طالبة بنزيف داخلي بالمحلة الكبرى

 

الغربية عاصم هشام

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الغربية، من ضبط سائق توك توك، مقيم بمدينة المحلة الكبرى، بعد أن قام بدهس طالبة، ما أدى إلى إصابتها بنزيف داخلى فى المخ، أمام مستشفى دمرو طريق السوق.

جاء ذلك بعد تداول عدد من رواد وسائل التواصل الإجتماعى ” فيس بوك “، حادث بشع تعرضت له طالبة إثر أصطدامها بتوك توك أسفر عن أصابتها بنزيف داخلى بقرية دمرو التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

حيث ظهر فى مقطع الفيديو الذى رصدته كاميرات المراقبة قيام سائق توك توك يسير بسرعة جنونية وأثناء تفاديه لتوك توك أخر قام بدهس الطالبة تصادف مرورها، فى منطقة سوق دمرو برفقة زميلتها عقب خروجها من المدرسة، وسقطت مغشيا عليها متأثرة بأصابتها بنزيف داخلى، وأنقلاب التوك توك الأخر ثم فر هاربا.

تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بأصابة طالبة فى حادث تصادم بتوك توك، وتم نقلها للمستشفى العام بين الحياه والموت.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة، وبسؤال شهود العيان أكدوا، أن الطالبة وهى مقيم بعزبة ساحل النعجة التابعة لقرية دمرو كانت تقف بجوار الرصيف برفقة زميلتها، فى المكان المخصص للوقوف، وأن سائق التوك توك يتحمل كل الخطأ لأنه كان يسير بسرعة جنونية، بدون تركيز ولكى يتفادى التوك توك الذى يسير أمامه أختلت عجلة القيادة فى يديه ما أدى إلى دهس الطالبة وانقلاب التوك توك الأخر، أسفر عن أصابتها بنزيف داخلى.

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وتم التعرف على السائق وجري اقتياده الي ديوان عام المركز، والتحفظ على التوك توك.

نرشح لك

استقلوا توكتوك وارتكبوا جريمتهم.. الداخلية تضبط عصابة سرقة السيدات بالشرقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى