حوادث

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق إسكندرية الزراعي

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق «مصر – اسكندرية» الزراعي، بنطاق مدينة بنها اتجاه شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها العام، ورفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات وتولت النيابة التحقيق .

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الزراعي «مصر- الإسكندرية» قبل مطلع كوبري الشموت دائرة مركز شرطة بنها اتجاه شبرا الخيمة ووقوع مصابين وتعطل الحركة المرورية بنطاق منطقة الحادث.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين انقلاب سيارة ملاكى بسبب السرعة الزائدة واسفر الحادث عن إصابة 5 مصابين وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج، واتخاذ اللازم فيما قامت أجهزة المرور برفع انقاض السيارة على جانب الطريق لتيسير حركة المرور وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عملت نفسها راجل وسجلت للستات.. إحالة صاحبة أشهر صفحة فيس بوك في حلوان

أحال المحامي العام لنيابة حلون الكلية ياسمين صاحبة أشهر صفحة فيس بوك فى حلوان وذلك لاتهامها بانتحال صفة رجل وتسجيل فيديوهات لسيدات من كل أنحاء القاهرة وتهديدهم وابتزازهم بصور وفيديوهات جنسية وانتحال صفة ضابط شرطة لتهديد الضحايا واستغلالهم

جاء بأمر الإحالة أن المتهمة هددت المجني عليهاكتابةً بإفشاء أمور مخدشه لشرفها مهدداً إياها بنشر أمور شخصية لها تحصلت عليها منها، وكان ذلك التهديد مصحوباً بطلب دفع مبالغ مالية وبتكليف بأمرأرسالها لصور ومقاطع مصورًا لها

كما إنتهكت حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليهم ملتقطه لهم صور بمكان خاص بأحدي مواقع وقامت بالنشر على وسائل
التواصل الاجتماعي التيك توك – والتي تنتهك لخصوصيتهم وارسلت إليهم بكثافة العديد من الرسائل الإلكترونية على تطبيقي – الفيس بوك والواتس أب دون رضائها
كما تعمدت إزعاج المجني عليهم بإساءة إستعمال أجهزة الإتصالات وتداخلت في إحدى الوظائف العمومية – ضابط الشرطة دون أن يكون لها صفة رسمية من الحكومة أو أذن منها بذلك، على النحو المبين بالتحقيقات.

ضبط 67 كيلو حشيش وهيروين بحوزة 174 تاجر مخدرات في الشرقية

وجهت الأجهزة الأمنية بالشرقية عدة حملات أمنية استهدفت حائزى ومتجرى المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، أسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة عن ضبط 152 قضية ضُبط خلالها (174) متهم.

وعثى بحوزة المتهمين على (49,250 كيلو جرام لمخدر الحشيش– 6,750 كيلو جرام لمخدر الهيروين – 11,250 كيلو جرام لمخدر الهيدرو – 2 بندقية آلية – 4 بندقية خرطوش – 69 فرد محلى).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

الحبس سنة للمتهم بانتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي بالمقطم

قررت محكمة جنح مستأنف المقطم، اليوم الثلاثاء، تأييد حكم حبس متهم لمدة عام، بتهمة انتهاك خصوصية الفنانة ريم البارودي، وتسريب محادثات خاصة بها أدت إلى عدة أزمات لها.

وحضر المحامي ياسر قنطوش، دفاعا عن الفنانة ريم البارودي، في جلسة محاكمة المتهم، حيث توجه له تهمة انتهاك حرمة الحياة الخاصة بالفنانة.

وتعود تفاصيل الواقعة عند قيام المتهم، بنقل محادثات خاصة عبر تطبيق واتساب، بدون موافقة الفنانة، وبدون إذنها، مما أصابها ببعض الأضرار نتيجة تسريب تلك المحادثات.

وبعد التحقيقات، تمت إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، والتي قضت في فبراير الماضي بحبسه لمدة عام، قبل أن يستأنف المتهم على الحكم، لتصدر المحكمة في جلسة اليوم قرارها بتأييد الحكم سالف الذكر.

إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة بكفالة مالية

قررت نيابة المرج إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وصرفه من القسم ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة أثناء شراء المواد المخدرة وتحفظت النيابة على المضبوطات وإرسالها للمعمل الكيميائي لفحصها.

كشفت التحقيقات الأولية قيام قوة أمنية باستيقاف مطرب المهرجان مجدى شطة، وبتفتيشه عثر بحوزته على مواد مخدرة على 5 أكياس بودر 2 جرام، أثناء تواجده في منطقة المرج .

وأضافت التحريات أنه أثناء مطاردة تاجر مخدرات وإعداد كمين له من قوات الأمن للقبض عليه، لوحظ وجود مطرب المهرجانات يقوم بشراء المواد المخدرة في منطقة المرج.

وأوضحت التحريات الأولية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الديلر يدعي م. أ وبحوزته 19 جرام بودر و10 جرام هيروين وفرد خرطوش و5 آلاف جنيه.

كما تبين أن مطرب المهرجانات مجدى شطة تم ضبطه وبحوزته مخدر الآيس وتم اقتياده إلى قسم شرطة المرج تمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى