اقتصاد

بسبب البيانات الشخصية أو الحسابات المالية الخاصة.. تحذير قوي من البريد لـ “عملائها”

كتبت-  أميرة السمان

حذرت هيئة البريد المصري، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” من إعلان أي بيانات شخصية لعملائها عن طريق وسائل الاتصال  .

وقالت “البريد” “السادة عملاء البريد المصرى نحيط علم سيادتكم بأن البريد المصرى من خلال أي وسائل اتصال مباشرة أو غير مباشرة لم ولن يقوم بطلب أي بيانات شخصية أو كلمة مرور لبطاقات أو حسابات العملاء.

وتابعت الهيئة يرجى توخى الحذر والحيطة فيما يخص البيانات الشخصية أو بيانات الحسابات المالية الخاصة بكم حيث أنه لوحظ فى الأونة الأخيرة بعض الصفحات المزورة التى تطلب البيانات الشخصية لحاملى بطاقات البريد المصرى بدعوى تسهيل الإجراءت أو المساعدة فى الحسابات و هى كلها حسابات مزورة الغرض منها الاستغلال والتعدى على الحسابات”.

يرجى توخى الحذر والحيطة.

كما يرجى العلم ان وسيلة التواصل الوحيدة مع البريد المصرى فقط من خلال رقم خدمة العملاء 16789

وفي سياق أخر يشارك البريد المصري في فعاليات الدورة الـ 53 من معرض القاهرة الدولى للكتاب خلال الفترة من 26 يناير حتي7 فبراير بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس بحزمة كبيرة من الخدمات المالية والبريدية المتميزة.

ومن جانبه قال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ان معرض القاهرة الدولي للكتاب يعد من اكبر معارض الكتاب في الشرق الاوسط ويتمتع بمشاركة محلية ودولية واسعه لذا بادر البريد المصري بالمشاركة في هذا الحدث الهام عبر تقديم العديد من الخدمات المتميزة حيث يقدم البريد المصري عبر جناح البريد بالمعرض العديد من الخدمات المالية والبريدية وأهمها :-

– خدمات الشحن اللوجستية الحديثه مثل “خدمة وصلها” .

– خدمة “الإيزى بوكس” والتي تمكن رواد المعرض والناشرون من شحن جميع الكتب الي كافة انحاء الجمهورية بجودة عالية وأسعار تنافسية .

– خدمات المدفوعات الإلكترونية عبر تطبيق بطاقه فيزا “يلا” البريد المصري والتي تمكن القراء من شراء الكتب المشاركه في المعرض عبر المنصات الالكترونية ودفع ثمنها وتوصيلها اليهم في محلات اقامتهم وايضا دور النشر التى ترغب فى توصيل وتوزيع مطبوعاتها وتحصيل قيمتها من عملائها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى