حوادث

بسبب أولوية المرور.. سائق ينهي حياة أخر في طنطا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط سائق توكتوك لتعديه على آخر بالغربية ووفاته، بسبب خلافات على أولوية المرور.

تبلغ لمركز شرطة طنطا بمديرية أمن الغربية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة سائق توك توك له معلومات جنائية، وبها جروح طعنيه.

بالانتقال وبسؤال والدته اتهمت سائق مركبة توكتوك له معلومات جنائية – مقيم بدائرة المركز، بالتعدي عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته لخلافات أولوية المرور حال سيرهما بالمركبتين خاصتهما بدائرة المركز، عقب تقنين الإجراءات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضائقة مالية تدفع مسن لإنهاء حياته شنقا في المنصورة

أنهى مسن بعزبة الجمال التابعة لمركز المطرية بمحافظة الدقهلية حياته شنقا، وذلك لمروره بضائقة مالية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، قد تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المطرية من المستشفى المركزي، بوصول شخص يدعى ال. م. إ 55 عامًا، مقيم بعزبة الجمال دائرة المركز، جثة هامدة وبها زرقة بالوجه وآثار كدمات وشنق حول الرقبة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص والتحريات تبين أن المتوفى أقدم على التخلص من حياته نتيجة مروره بضائقة مالية، تسبب في تدهور حالته النفسية، وشنق نفسه من رقبته بحبل حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

فيما جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

ضبط صاحبة مصنع استولت على أموال المواطنين ببني سويف

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على صاحبة مصنع؛ لاتهامها بالنصب على المواطنين بتمليكهم وحدات سكنية مقابل حصولها على أرباح.

تبلغ لقسم شرطة بنى سويف بمديرية أمن بنى سويف من 10 أشخاص، بتضررهم من مالكة مصنع للملابس والمفروشات – مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية وإيهامهم بتمليكهم وحدات سكنية مقابل حصولها على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنها لم تفى بذلك .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى