الموقعرياضة

برشلونة يفوز علي فالنسيا ويواصل سباق المنافسة علي الدوري الإسباني

كتبت – ياسمين أبو العز
نجح برشلونة بقيادة رونالد كومان في تحقيق الفوز مساء اليوم، بالمباراة التي جمعته مع نظيره فالنسيا علي ملعب “ميستايا” معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة الجولة 34 من عمر الدوري الإسباني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويعود برشلونة بذلك الفوز إلي طريق الأنتصارات بعد أن تلقي هزيمة علي يد غرناطة في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

أفتتح جابرييل باوليستا لاعب فالنسيا التسجيل في اللقاء بالدقيقة 50، عن طريق ركلة ركنية أستقبلها اللاعب وتمكن من وضعها في المرمي الخالي لسقوط تير شتيجن حارس البرسا.

أدرك ليونيل ميسي هدف التعادل سريعاً في الدقيقة 57، بعد تصدي حارس فالنسيا لركلة جزاء سددها ميسي، وأرتد الكرة إلي بوسكيتس الذي أرسل عرضية أرضية تمكن الدفاع من تشتيتها لتعود مرة أخري لبيدري الذي سدد الكرة أصتدمت بالدفاع، لتصل لميسي الذي نجح في وضعها بالشباك أخيراً بعد صراع لأدراك التعادل.

كما سجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 63، بعد عرضية من جوردي ألبا سددها فرنكي دي يونج برأسه ولكن أبعادها حارس فالنسيا لتصل أمام جريزمان الذي سدد كرة أستقرت في الشباك.

وعزز ليونيل ميسي تقدم البرسا بأحرازه الهدف الثالث لبرشلونة والثاني له في اللقاء بالدقيقة 72، عن طريق تسديدة صاروخية من ركلة حرة نفذها الأرجنتيني خارج منطقة الجزاء، أرتطمت بالقائم الأيسر للمرمي ومن ثم أحتضنت الشباك.

وضع كارلوس سولار الهدف الثاني لفالنسيا في الدقيقة 83، بعد تمريرة من كريستيان أوليفا أستقبلها اللاعب بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، أصتدمت بالعاضة ومن ثم سكنت الشباك، لتقلص فارق الأهداف.

ويستمر صراع الليجا بين برشلونة المتواجد في المركز الثالث ب74 نقطة، وغريمه التقليدي ريال مدريد المحتل المركز الثاني بنفس الرصيد، وأتليتكو مدريد المتصدر لجدول الدوري ب76 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى