منوعات

“برسالة رومانسية”.. أحمد التهامي يهنيء زوجته بعيد زواجهم

كتبت أميرة السمان

احتفل النجم أحمد التهامي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بمرور 14 عام على زواجه وذلك بمشاركة صورة له مع زوجته.

وعلق “التهامي” على منشوره: أنهاردة بيفكرنا بأسعد أوقات حياتنا، وهيفكرنا برضه بالصعوبات اللي واجهتنا للوصول لليوم ده بعد 14 سنة وأنتي معايا وجنبي.

وتابع “بدعي ربنا أن يصبح حبنا أقوى كل ما نكبر ​​في السن ..أتمنالك حياتك تبقي سعيدة معايا يا أسعد ما في حياتي وحياة ولادنا.

وشارك الفنان أحمد التهامي في الموسم الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “بيت الشدة” وهو من بطولة النجوم: وفاء عامر، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدني، وإنتاج شركة اكسيليفون للإنتاج الفني.

​​​​​​​والفنان أحمد التهامي هو ممثل مصري، اشتهر بتقديمه لأدوار البلطجة، كانت بدايته في فيلم “دقي يا مزيكا” ولكنه اشتهر بدوره في “التجربة الدنماركية”، و”الناظر”، ليظهر بعد ذلك في عدة أعمال درامية مثل “المرافعة)، و”أمير الظلام” و”فرقة ناجي عطالله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى